منوعات

النجمة ياسمين عبد العزيز لـ العوضى: راجلى

حقق النجم أحمد العوضى نجاح كبير من خلال مسلسل “الاختيار”، أمام الفنان أمير كرارة، عقب تقديمه لشخصية الإرهابى هشام عشماوى، خاصة وأن المسلسل الذي يتناول قصة حياة البطل الشهيد أحمد منسي حقق نجاح منقطع النظير بدءا من حلقته الأولى، حيث إنه حتى الآن ما زال المسلسل يتصدر السباق الرمضاني على الرغم من مرور خمسة أيام فقط على بدء المنافسة التليفزيونية خلال الشهر العظيم.

وقد قام العوضي بنشر صورة من أحد مشاهده في مسلسل “الاختيار”، وانهالت عليه التعليقات الإيجابية من جميع متابعيه وجمهوره، ومن بعض النجوم منهم النجم محمد عادل إمام، والذي علق على صورة العوضي، حيث كتب قائلا: جامد جدا مع وضع إيموشن لعدد من القلوب والعضلات، ولكن المفارقة كانت من خلال تعليق النجمة ياسمين عيد العزيز، والتي كتبت له “my man” مع وضع إيموشن لعضلات.

لم يتوقف تعليق النجمة ياسمين عبد العزيز عند هذا الحد، بل قامت بالرد على معجبة من معجبات النجم العوضى، والتي غازلته بجملة مغازلة، وترد عليها ياسمين بإيموشن غضب مع كلمة نعم وعليها علامات تعجب.

واستمرت متابعات جمهور ومعجبين العوضى على صورته، حيث علق أحد متابعي المسلسل على صورته التي تم نشرها بشخصية الإرهابى هشام عشماوى، قائلا:”أنت تعرف عندنا فى الحتة عاملين مكافأة باللي يعرف مكانك”.

يشار أن مسلسل “الاختيار”، يعرض طوال أيام شهر رمضان الكريم على قناة ON وتطبيق watch it، وقد حقق المسلسل نجاح منقطع النظير بدءا من حلقته الأولى، حتى ألان حيث يتناول المسلسل قصة حياة البطل الشهيد أحمد منسى، ويقوم ببطولته النجم أمير كرارة وأحمد العوضى وسارة عادل ودينا فؤاد وأحمد فؤاد سليم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم النجم ماجد المصري والنجم محمد رجب وأسر ياسين وكريم محمود عبد العزيز وإياد نصار، وفنانون آخرون، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إنتاج شركة سينرجى، وللمخرج بيتر ميمي.

السابق
النجم ابراهيم نصر: يعلن عن رائيه فى برامج المقالب في شهر رمضان
التالي
المدير الفني لنادي الاسكواش: ارغب في تطبيق دوري المدارس في مصر

اترك تعليقاً