فنان لبنانية مشهورة تتعرض للسرقة بعد ساعات من اقتحام منزل نانسي عجرم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 8 يناير 2020 | تدقيق: admin
فنان لبنانية مشهورة تتعرض للسرقة بعد ساعات من اقتحام منزل نانسي عجرم

انتشرت حوادث السرقة بين الفنانات في لبنان الأمر الذي يشهد على الفوضى التي أصابت البلاد حيث أنه بعد  تعرض المطربة اللبنانية نانسي عجرم للسرقة الأمر الذي تسبب في قتل زوجها فادي للشخص الذي اقتحم الفيلا، تعرضت بعدها بساعات  الفنانة اللبنانية مي مطر أيضاً للسرقة.

جدير بالذكر أن اللبنانية مي مطر قالت أن في صباح يوم الاثنين تعرضت الفنانة للسرقة وذلك بعدما قام شخص مجهول بمهاجمة سيارتها في منطقة كسروان بجبل لبنان، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان اقتحام منزل المطربة نانسي عجرم.

ومن خلال التفاصيل تبين أن هذا الشخص المجهول قام بمهاجمة سيارة مي أثناء توجهها بالسيارة إلى منزل والدتها والتي تسكن في ذوق مكايل بصحبة ابنها في صباح يوم الاثنين الماضي، وقام السارق بأخذ الأموال من حقيبتها وترك السيارة لها وفر إلى جهة مجهولة، وذلك وفق ما ذكرته صحيفة الجمهورية المصرية.

وفي سياق متصل صرحت الفنانة مي مطر أنها لاحظت في بداية الأمر أن هناك سيارة تطاردها وحاولت تضليلها عبر الدخول لطرق فرعية لكنها لم تنجح واستطاع السائق أن يغافلها ويقطع عليها الطريق من الجهة المقابلة،  وترجل مسرعا من سيارته وتقدم باتجاه سيارتها وفتح الباب، وناداها باسمها طالبا منها الخروج من السيارة، عندها تمكنت مي من إخراج ابنها والركض باتجاه الأحراج حيث اختبأت ثم اتصلت بعائلتها.

وأضافت في تصريحات لها أنه عندما حضرت عائلتها لمكان السرقة تبين أن السارق سرق المبلغ الموجود في حقيبتها وفر تاركا السيارة، قائلة: “لهجة السارق مجهول الهوية، غريبة، تدل ربما على أنه من شمال لبنان أو من جنسية عربية” حسبما وصفت.

54 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *