رياضة

فاروق جعفر: لم أكن أهلاوي يوما ما

أكد فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، أنه لم يكن أهلاوي يوما ما، وأنه يلعب في نادي الزمالك منذ أن كان عمره 11 سنة، رافض نغمة انتمائه للقلعة الحمراء التي تتردد عليه من حين لآخر.

حيث قال جعفر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، إن لاعبي القلعة البيضاء على مدار التاريخ دفعوا ثمن المنافسة فيما بينهم وليس مع لاعبي الأندية الأخرى، قائلا: “كان هدفنا مين الذي سيكون أفضل واحد بالزمالك مش مين أفضل لاعب في الدوري أو في مصر بشكل عام”، مضيفا أنه كان يرفض بشدة قرار تعيين إيهاب جلال مدير فني لنادي الزمالك، لأنه غير مؤهل بقيادة فريق جماهيرى كبير بحجم نادي الزمالك الذي يحمل اسم كبير وله بطولات وتاريخ كبير.

فيما أكد الإعلامي سيف زاهر، أن لاعبوا الزمالك قد وافقوا فيما بينهم على تخفيض عقودهم في الفترة الحالية بسبب الأزمة التي تشهدها البلاد.

وجاء تفكير مسئولو القلعة البيضاء في الاستفادة من مكان اللاعب الأجنبي في قائمة الفريق للموسم القادم، في ضم مهاجم أو صانع العاب خاصة في ظل احتمال رحيل أيا من فرجاني ساسي أو أشرف بن شرقي في الصيف القادم في حالة تلقيهما عروض احتراف قوية.

جاء قرار النادي الأبيض في ظل الرغبة المتبادلة بين مسئولي الزمالك وساسى حول استمراره في الزمالك، بعد استبعاد رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات القادمة، لكونه أحد ركائز فريق نادي الزمالك الأساسية منذ ضمه من صفوف النصر السعودي، حيث يتبقى بعقده موسم مع الزمالك بخلاف الموسم الحالي، المتوقف حاليا.

ويحرص الجهاز الفني للقلعة البيضاء، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على التواصل مع النجم بشكل مستمر إلى جانب التواصل مع باقي لاعبي الفريق للاطمئنان على أحوالهم بجانب الاطمئنان على مواصلة العمل للحفاظ على لياقتهم البدنية وأوزانهم في فترة التوقف الحالية.

السابق
المتحف الكبير يستقبل 42 قطعة من مركب خوفو وجاري العمل علي ترميمها
التالي
نقابة الإعلاميين تصر على مطالبة MBC لوقف ظهور برنامج رامز جلال

اترك تعليقاً