اخبار

سيف زاهر: لاعبي الزمالك وافقوا على تخفيض عقودهم

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن لاعبى النادى الزمالك وافقوا فيما بينهم على تخفيض عقودهم في الفترة الحالية بسبب الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد، موضحا أن جروب “واتس أب” الذي يتواجد عليه كل اللاعبين شهد موافقة كافة اللاعبين على تخفيض المرتبات، وأبلغ اللاعبون إدارة فريق الزمالك بهذا الأمر.

وفى ذات السياق، قال سيف زاهر في برنامجه عبر قناة اون تايم سبورت، إن عمر جابر لاعب فريق بيراميدز اقترب بقوة من نادي القلعة البيضاء في الموسم القادم بعد أن وافق على تخفيض راتبه لكي يحصل على 12 مليون في الموسم الواحد، على الرغم أنه كان يحصل على أكثر من 20 مليون في العام الواحد في بيراميدز، لكنه سوف يكون ضمن لاعبى الفئة الأولى بالزمالك.

على صعيد أخر، استبعد مسئولو القلعة البيضاء فكرة ضم مدافع أجنبي في الصيف القادم في ظل إمكانية صدور قرار من اتحاد كرة القدم بتقليص عدد الأجانب في الموسم القادم.

وجاء تفكير مسئولو القلعة البيضاء في الاستفادة من مكان اللاعب الأجنبي بقائمة الفريق للموسم القادم، في انضمام مهاجم او صانع العاب خاصة في ظل احتمال رحيل أيا من فرجاني ساسي او اشرف بن شرقي في الصيف القادم في حالة تلقيهما عروض احتراف عالية.

وينتظر مسؤولو الأبيض، عودة التونسي فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، من بلاده، حين استئناف رحلات الطيران المعلقة، وذلك من أجل التحدث مع اللاعب حول تمديد عقده الذي ينتهى في نهاية الموسم القادم.

وجاء قرار الأبيض في ظل الرغبة المتبادلة بين مسئولي الزمالك وساسى حول استمراره في الزمالك، بعد استبعاد رحيله عن الفريق بفترة الانتقالات القادمة، لكونه أحد الركائز الأساسية لفريق الزمالك منذ انضمامي من صفوف النصر السعودي، حيث يتبقى في عقده موسم مع الزمالك بخلاف الموسم الحالي، المتوقف حاليا بسبب الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

ومن المنتظر، أن يفتح مسؤؤلو الأبيض باب استمرار فرجانى ساسى وتمديد التعاقد معه لحين عودته من تونس، عقب جس نبضه أكثر من مرة وتأكيده حول رغبته بمواصلة مشواره بقميص الزمالك حيث يعتبر هذا الموسم هو الثاني له بداخل الزمالك بعد ضمه الموسم الماضى من النصر السعودي، لكي يصبح أحد الركائز الأساسية في نادي القلعة البيضاء.

السابق
مصادر في قطاع الكهرباء.. الوزارة لديها فائض يبلغ قدره نحو 25 ألف ميجاوات
التالي
التعليم تكشف عن الموعد الحقيقي لتسليم الأبحاث

اترك تعليقاً