منوعات

ايتن عامر تستعين بصوت ياسمين عبد العزيز بمقطع فيديو علي التيك توك

قامت الفنانة المصرية ايتن عامر بنشر مقطع فيديو حاص بها مع ابن شقيقتها الفنانة وفاء عامر، وذلك علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي والحركي التيك توك، حيث استعانت بصوت النجمة ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر من مسلسل “هربانة منها”، ودخلت في وصلة مزاج بينها وبين ابن شقيقتها.

وعلي صعيد آخر قام عمر ابن وفاء عامر بدوره بمشاركة مقطع الفيديو ايضاً علي صفحته بالتيك توك وكتب عليها معلقاُ: “ناقر ونقير بس فى الآخر إحنا أخوات ومش بنزعل من بعض”.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية أيتن عامر تشارك في السباق الرمضاني هذا العام بمشاركة ياسمين صبري في مسلسل فرصة ثانية وقد نجحت في أن تجعل دورها محط أنظار الجميع، ويعد المسلسل نوع من المعالجة الدرامية، ويذاع علي فضائية كلاً من “السي بي سي، دي إم سي، أون دراما”.

ويذكر أن المسلسل من دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

وكانت علقت الإعلامية رضوى الشربينى لأيتن عامر على دور ريهام الذى تجسده فى مسلسل “فرصة تانية”، وطالبتها بحفظ كرامتها قائلة “إيه يا أيتن..ايه اللي عاملاه ده يا ماما.. بقالي 5 أيام شايلة على قلبي وساكتة وبقول بنتنا وهتعقل.. بنتنا مبتعقلش، فى الحلقة الأولى خطفتيه من البنت، التانية روحتى طلبتى الجواز منه قولنا يمكن عندها اعتقاد بالمساواة بين الرجل والمرأة عشان متضيعش وقت”.

السابق
المطربة اليمنية بلقيش تشيد بأبطال مسلسل البرنس
التالي
باريس هيلتون نجمة هوليوود تثير الجدل بسبب لوحاتها الفنية

اترك تعليقاً