منوعات

باريس هيلتون نجمة هوليوود تثير الجدل بسبب لوحاتها الفنية

أثارت فنانة هوليوود الشهيرة باريس هيلتون المشهوره بجمالها وثرائها الفاحش عدد من الفماجآت لكل متابعيها في الفترة الأخيرة والتي أظهرت رأى الجميع فيها في الأونة الأخيرة.

وذلك بسبب قيام الفنانة باريس هيلتون البارعة في مجال التمثيل بنشر صور للوحاتها الفنية إذ أكتشف متابعيها أنها بارعة في الرسم أيضا، حيث قامت بتقديم لوحات مركبة، وهو الجانب الخفى منها والذى شاركت متابعيها به عبر يوتيوب الفترة الماضية، وأعطت متابعيها جولة فى غرفتها الفنية، وفقا لموقع “bored panda”.

جدير بالذكر أن الفنانة العالمية باريس هيلتون حصلت علي تعليقات وردود أفعال كثيرة من متابعيها عبر الانترنت وذلك بسبب رؤيتهم للمفاجئة الفنية التي فجرتها هيلتون صاحبة ال39 عاماً، إذ سارع بعض الناس للحكم على عملها، وقالوا إنه ليس شيئًا مميزًا، ومع ذلك أثنى الكثيرون على باريس لامتلاكها منفذًا فنيًا وقالوا إنه من المنعش رؤية جانبها الإبداعى، فبالرغم من أى شىء، يظل الفن هو الفن.

وعلي صعيد آخر فقد قام هيلتون بنشر العديد من الأعمال التي قامت بها مثل نشرها لصورة تحتوي علي مجموعة من الجماجم وهى تعمل حاليًا على مجموعة ملصقاتها: الألماس هو أفضل صديق للفتاة.

وتعد الفنانة العالمية هيلتون حيوية ومليئة بالإهتمامات المتعددة بجميع الجوانب فإلي جانب إنها ممثلة ومغنية فهى أيضًا دى جى وسيدة أعمال ومصممة ملابس وعارضة أزياء.

وكشفت التقارير عن أن ثروة باريس هيلتون وصلت إلى 300 مليون دولار، وهو التقرير الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة، ومن أبرزها “ويلسى جوريلا”، وبالتأكيد العام المقبل سيلاحظ العالم زيادة بثروتها حيث لم تتوقف باريس عن العمل.

السابق
ايتن عامر تستعين بصوت ياسمين عبد العزيز بمقطع فيديو علي التيك توك
التالي
كارول سماحة تدعو وتصلي لحماية لبنان من خطر الفتنة

اترك تعليقاً