منوعات

ميجان ماركل تتحدث فيديو كول مع فتاة لتدريبها علي اجتياز مقابلة العمل

قامت دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري ميجان ماركل مؤخراً بعمل مدربة تنمية بشرية حيث قامت بمشاركة فتاة عبر الفيديو كول بخبراتها من أجل تدريبها على كيفية اجتياز مقابلة عمل في دور رعاية بإحدى المؤسسات الخيرية.

ومن جانبها اظهرت صحيفة الديلي ميل البريطانية في تقرير لها قالت فيها أن نيجان قات بالتحدث إلى شابة بريطانية وذلك بعد أن طلبت منها الحصول على تدريب داخلي حول كيفية اجتياز المقابلة لشغل الوظيفة، وذلك بعد دراستها علم النفس.

ومن جانبها قامت ميجان بالتوصية علي تلك الفتاة للمؤسسة الخيرية حيث أرسلت إليهم رساله جاء فها: “لقد كان شرفًا كبيرًا أن ألتقي بالعديد من النساء الموهوبات في شبكة الأعمال الذكية على مدار السنوات الماضي، ونتعلم منهم التكييف مع الواقع”.

وعلي صعيد آخر فقد أعربت الشابة البريطانية عن سعادتها بما قدمته لها الفتاة ميجان وامتدحت موقفها الايجابي معها حيث علقت علي هذا الأمر وقالت: “هناك الكثير يحدث في العالم الآن لكنها كانت “منارة أمل ومليئة بالإيجابية”.

وفي سياق متصل فقد أوضحت ميجان من خلال مقطع فيديو خاص بها قامت بمشاركته حول تلك المكالمة مع الشابة البريطانية الخاصة بتدريبها علي اجتياز مقابلة العمل وقالت: “يبدو أنك واثق ومستعد بشكل لا يصدق. الجميع هنا متحمسون للغاية ، لذلك عندما كنت أقرأ ما هي اهتماماتك – هل لديك تركيز كبير على الصحة العقلية أليس كذلك؟ أعتقد أن هذا ممتاز.

وتهدف المؤسسة الخيرية إلى مساعدة النساء في الحصول على فرصة عمل، وأصبحت ميجان راعية لـمؤسسة «سمارت وركس»، في شهر يناير الماضي

السابق
نيللي كريم ترقص علي أنغام تتر مسلسلها الرمضاني الجديد
التالي
مادلين طبر تشارك صورة لها مع الراحل أحمد رمزي وعمر الشريف

اترك تعليقاً