منوعات

ردود افعال إيجابية من المشاهدين حول مسلسل ب100 وش لنيللي كريم

حصدت الفنانة المصرية نيللي كريم هذا العام علي نصيبها من تريندات السوشيال ميديا وذلك بعد نجاح الحلقات الأولي من مسلسل ب100 وش والذي يشاركها فيه الممثل آسر ياسين، وقد خرجت نيللي كريم من طور الدراما والحزن إلى الكوميديا، بعد أن قدمت عدد من المسلسلات مثل كسجن النسا وتحت السيطرة وسقوط حر ولأعلى سعر واختفاء، لكن هذا العام خلعت النجمة نيللى كريم عباءة التراجيديا التى عودت جمهورها عليه، وفاجأتهم بجرعة كوميدية بمسلسل “بـ100 وش”، حيث تدور كل الأحداث فى قالب كوميدى تشويقى.

ومن جانبها أعربت الفنانة المصرية نيللي كريم عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تمتعها بجانب الكوميديا والفرفشة هذا العام حيث قالت: “والله أنا فرفوشة بطبعى يا جماعة، كنت بس محتاجا فرصة كفاية نكد 2020 مسلسل درامى لوحده من غير ممثلين”.

وفي سياق متصل فقد حصلت “كريم” علي عدد كبير من التعليقات الإيجابية بعد هذه التغريدة حيث جاءت تعليقات المتابعين وردودهم كالأتي: “بيدخلني في موود جميل وكل مرة آسر ياسين ونيللي كريم بيثبتوا انهم يقدروا يتقمصوا اى شخصية ويدخلوا في الدور علي طول وحقيقي مبسوطة انهم عملوا مع بعض”، وقال آخرون “نيللى كريم ممثلة طبيعية بدون عمليات تجميل ولا شىء الصراحة شابو يا نيللي واسر ممثل محترف الصراحة دويتو مبهج ربى يوفقكم، نيللى كريم بتصالح اكتئاب جمهورها بشوية فرفشة ولطافة حلو مسلسل ب100وش.. كل اللى شغالين أداءهم طبيعي ودمهم خفيف.. مسلسل لطيف ومسلي ومفيهوش تعقيد ولا فتي ولا تقل دم، وأفعال المجموعة كلها فظيع بصراحة روعة مسلسل جاحد من الآخر وأحلي ما فيه التلقائية في رد الفعل يعني تحس انهم مش بيمثلوا وده أحلي حاجة في المسلسل بالتوفيق في القادم ويارب ماتتمسكوا، بـ100 وش السهل الممتنع مسلسل مبهج برافو وكل طاقم العمل وعلى رأسهم المبدعه كاملة ابو زكرى”.

جدير بالذكر أن المسلسل يعرض يومياً طوال شهر رمضان الكريم علي فضائية الحياة، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

السابق
كارول سماحة تدعو وتصلي لحماية لبنان من خطر الفتنة
التالي
نيللي كريم ترقص علي أنغام تتر مسلسلها الرمضاني الجديد

اترك تعليقاً