منوعات

جاستين بيبر يظهر بزي موحد وطريف مع عائلته

قام المطرب العالمي جاستين بيبر بمشاركة أحد الصور الخاص به علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والتي نالت العديد من اعجاب الجمهور حيث قام بيبر صاحب ال26 عاماً صورة خاصة به وبعائلته بزي جديد وموحد حيث ما لفت الأنظار أنهم يرتديون نفس style و ألوان الملابس.

وفي سياق متصل فقد جمعت الصورة بين المطرب العالمي بيبر وبين والده جيرمي وأخوه غير الشقيق جاكسون صاحب العشر أعوام وكانوا يرتدون نفس الملابس التي جمعت بين الأبيض والوردي، و قد حصدت الصورة 4 مليون likes خلال يوم واحد فقط من نشرها علي ” إنستجرام ” .

وعلي ما يبدور ان تلك الصورة التي قام جاستين بيبر بنشرها هذه الأيام كانت تعود لعدة أشهر مضت وأنها قديمة لكن بيبر قرر مشاركتها هذه الأيام كي يعبر عن مدي اشتياقه لهم كونه بعيداً عنهم ويسكن مع زوجته السوبر موديل الشهيرة هايلي بالدوين.
من جهه أخري أعلنت النجم جاستين بيبر أنه سيطق أغنية جديدة مع واحدة من أهم نجمات الغناء في العالم و هي النجمة إريانا جراند ، حيث أشار أنه المقرر إطلاق هذه الأغنية التي تحمل عنوان “Stuck With U” في 8 مايو المقبل، مع توجيه العائدات إلى مؤسسة First Responder Children Foundation ، لتمويل المنح الدراسية لأطفال و العاملين في مجال الرعاية الصحية

السابق
المطربة اللبنانية نسرين طافش تنعي وفاة الفنان إيدير
التالي
الإعلامية السعودية “لجين عمر” تصف مسلسل البرنس بالداما الموجعه

اترك تعليقاً