منوعات

علي ربيع ينشر كواليس تسجيل أغنية “صحابي دول”

قام نجم مسرح مسرح وبطل مسلسل عمر ودياب الرمضاني علي ربيع بنشر مقطع فيديو خاص علي صفحتة الشخصية بموقع الانستجرام حيث جاء في الفيديو مشاركته مع مصطفي خاطر تسجيل أغنية صحابي دول الخاصة بمسلسل عمر ودياب و التى غناها مع المطرب الشعبى محمود الليثى، ضمن أحداث مسلسل “عمر ودياب”، وظهر فى الاستوديو خلال تحضيرات تسجيل الأغنية، على ربيع، ومحمود الليثى، ومصطفى خاطر، وأثناء تسجيل الفيديو، ردد ربيع جملة، “والعيال صايعة”.

وعلي صعيد آخر فقد قام علي ربيع بمشاركة كواليس تسجيل الأغنية علي الاسنتجرام وكتب متعلقاً عليها وقال: “من كواليس تسجيل أغنية (صحابى دول) من مسلسل عمر ودياب.. محمود الليثى عامل دكتور.. انتظرونا الحلقات القادمة أقوى وأحلى على قناة أون، الساعة 6.30 على الفطار، وعلى قناة الحياة، الساعة 9، والإعادة 2.30.. على ربيع ومصطفى خاطر.. هتولع نار هتبقى دمار”.

جدير بالذكر أن المسلسل يتكتع بقالب كوميدي اساسي وقد شهدت الحلقة التاسعة من المسلسل عدد من المواقف الطريفة والكوميدية والتي عادة ما لحقت بأبطال العمل والذي يقوم بأدوار البطولة فيه كلاً من على ربيع ومصطفى خاطر، كما شهد المسلسل أغنية غناها النجم محمود الليثى والذى شاركه فيها الغناء كل من ربيع وخاطر خلال أحداث المسلسل.

أما عن الأغنية التي تم تسجيلها “صحابي دول” فقد قام المطرب الشعبي محمود الليثي بغتئاها في فرح شعبي حيث أنه ظل في المسلسل كضيف شرف منذ حلقة أمس، حيث لعب دور شخص يهرب ألماظ ويتعرض لمطاردات كبيرة من جانب أشخاص يحاولون أخذها منه، قبل أن يقع فى طريقه الثنائى عمر ودياب فى طريقة كوميدية أثناء عملهما فى البنزينة.

المسلسل يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضى، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

السابق
سبب سخرية الراحل نجيب الريحاني من توفيق الدقن في بداية مشواره
التالي
النجمة سلوي عثمان تخطف الأنظار من أبطال مسلسل “البرنس”

اترك تعليقاً