free site stat

علا رشدي تشارك جمهورها بجملتها الشهيرة بمسلسل ب100 وش

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 4 مايو 2020 | تدقيق: admin
علا رشدي تشارك جمهورها بجملتها الشهيرة بمسلسل ب100 وش

قامت الفنانة المصرية والكوميدية علا رشدي بمشاركة صورها تجمعها بالفنان أسر ياسين وذلك من خلال كواليس تصوير مسلسل ب100 وش، وذلك عبر صفحتها الشخصية علي الانستجرام وقد رافقة الصورة تعليقها بجملتها الشهير حيث قالت: :”مش هنهلب الفلوس ولا ايه يا عمر؟؟ “، لافته إلى العواقب التي تواجههما في المسلسل في عملية النصب و الحصول على أموال المليونير المريض عم غزال.

وعلي صعيد آخر فقد تم عرض يوم أمس الحلقة التاسعة من مسلسل بمية وش للفنانة نيللي كريم والفنان أسر ياسين وشهدت أحداث مشوقة وكوميدية تمثلت في ذهاب “سباعى” شريف دسوقى أحد أفراد عصابة سكر وعمر “نيللى كريم” و”آسر ياسين” إلى البنك لأخذ 20 مليون جنيه من المليونير المريض “عم غزال”، ولكن يدخل سباعى إلى دورة المياه فى البنك ويغسل وجه ليقع المكياج الذى وضعته له ماجى “علا رشدى” ليخرج مسرعا من البنك ويعنفه عمر “آسر ياسين”.

وفي مشهد آخر ظهر دنيا ماهر “نجلاء” وهي تحكي طريقة تعرفها علي عم غزال وقالت في مشهدها الأتي: “اسمى نجلاء حسين عويجة اتربيت فى الملجأ ومعنديش أهل واتخرجت من معهد التمريض، واشتغلت ممرضة فى مستشفى، وقابلت عم غزال بعد ما شوفته وقع فى الشارع ولحقته، وطلب منى مساعدته وانتقل معه إلى القاهرة لأنه مريض ووحيد وفضلت أخدمه 10 سنين”.

جدير بالذكر أن مسلسل بمية وش يعرض علي عدد من الفضائيات العربية وفضائية الحياة يومياً وهو بمشاركة كلاً من نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

311 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *