منوعات

المطربة أصالة تشارك مقطع فيديو حزين لها مع نيشان

قامت المطربة السورية أصالة نصري بمشاركة مقطع فيدية علي ستوري بصفحتها الشخصية علي الانستجرام، وكان لها عبر برنامج إذاعي مع نيشان وكتبت عليها معلقة: “اليوم بس بتبكى.. بتبكى دموع أو ذكريات؟”، وبعد تنهيده تعكس مدى الألم والحزن بداخلها، ردت صولا: “ببكى وخلاص”.

جدير بالذكر أن مقطع الفيديو كان لا يتجاوز ال 15 ثانية فقط، وكان هذا الوقت يعكس عدد من المشاعر بالألم والحزن داخل الفنانة السورية، ورغم ذلك فلم توضح سبب إعادة نشر المقطع المصور فى هذا التوقيت، مكتفيه بنشره مرتين متتاليتين عبر “ستورى” إنستجرام.

ويذكر أن أصالة قد انفصلت عن حب عمرها وزوجها طارق العريان منذ عدة أشهر، وكانت هناك تصريحات لصولا فى تسجيل صوتى من مداخلتها ببرنامج The Insider بالعربى، والتى يبدو أنها منحت العلاقة التى كادت تنتهى بعض الأمل من جديد للعودة.

هذا وقد أوضحت أصالة في تصريحات صوتية خاصة بها قائلة الأتي: “يعنى أكيد كلنا نفتقد طارق بكل تأكيد”، مضيفة عن احتمالية فطارهم معاً فى شهر رمضان “والله ما بنعرف لسه الظروف، أنا فى الشهر هذا عندى مشاعر تجول فى خاطرى منها الندم على بعض ردود أفعالى”.

ويذكر أن أصالة قد صرحت بأنها في عام 2019 الماضي ارتكبت العديد من الاخطاء الفادحة، وقالت بأنها تريد أن تعتذر عن تلك الأخطاء وقالت: “أكيد ارتكبت أخطاء فادحة فى 2019 وبدايات 2020، بدى ألاقى طريقة اعتذر عنها لأنى ما بعرف شو كان سببها، مرات الدنيا لما بتأخدنا بالانشغالات والمسؤوليات والخلافات اللى يكون بيتخللها هيك، بتكون لحالها بتهد جبل، فبالتأكيد مرات البنى آدم بيكون مومتوازن فبيصرح بتصريحات بيندم عليها فيما بعد”.

السابق
الفنانة الشابة “زينب” تعرب عن سعادتها بنجاح دورها بمسلسل ب100 وش
التالي
محمد رمضان يحتفل بنجاح مسلسل البرنس

اترك تعليقاً