منوعات

محمد رمضان يحتفل بنجاح مسلسل البرنس

قام الممثل المصري محمد رمضان اليوم بالاحتفال بنجاح مسلسله الرمضاني لهذا الموسم “البرنس” حيث استطاع المسلسل أن يحتل المرتبة الأولي في الأكثر بحثاُ علي موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب.

ومن جانبه قام محمد رمضان بنشر صورة جديدة علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وقال فيها: “الحمد لله البرنس رقم واحد على تريند يوتيوب مصر، ثقة في الله نجاح”.

جدير بالذكر أن مسلسل البرنس يعرض علي فضائيتي “دي إم سي” طوال شهر رمضان المبارك وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس زيارة “علا” نور اللبنانية و”نورا” ريم سامى، لـ “رضوان البرنس” محمد رمضان، فى منزله ليطمئنان عليه بعد خروجه من المستشفى.

وإختتمت الحلقة العاشرة من المسلسل بقدوم شخصية جديدة وهو عادل شقيق رضوات والذي يقوم بدوره الممثل أحمد داش، وبعد سماع حديث “رضوان” عن مقتل زوجته وابنه بفعل فاعل وليس قضاء وقدر، وهو ما أكد عليه “عادل ” بعد أن قال له: “أيوة يا رضوان اللى عمل كده من دمك”، لتنتهى الحلقة قبل أن يستكمل حديثهما، وتنهال الدموع من محمد رمضان.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

السابق
المطربة أصالة تشارك مقطع فيديو حزين لها مع نيشان
التالي
تتر مسلسل “لية لا” لأمال ماهر يهز السوشيال ميديا

اترك تعليقاً