منوعات

تتر مسلسل “لية لا” لأمال ماهر يهز السوشيال ميديا

بعدما أعلنت المطربة المصرية أمال ماهر في وقت سابق عن غنائها لتتر مسلسل رمضاني، والذي كشفت عنه مؤخراُ وهو مسلسل لية لا ببطولة الممثلة المصرية أمينة خليل، وقد لاقت الأغنية بالإضافة إلى التصوير إعجاب العديد من الجمهور وامتدح الكثير من المعجبين صوت المطربة أمال ماهر وتمثيل أمينة خليل، حيث حملت الأغنية العديد من الكلمات والتعبيرات.

جدير بالذكر أن تتر مسلسل لية لا قادرة​”، من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز، وكتبت ماهر على صفحتها الخاصة: “قريبا أغنية اللى قادرة تتر مسلسل ليه لأ”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن مسلسل لية لا الرمضاني من تأليف مريم نعوم وبطولة أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقي، هاني عادل، وعمر السعيد وشيرين ومحسن محيي الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، وهناك غموض حول عرض المسلسل فى شهر رمضان حتى الآن.

وفي سياق متصل يشهد أن المسلسل قد تعرض لعدد من الوقفات التي أثرت علي تأخير عرض المسلسل فكان من المقرر أن تعرض ال15 حلقة في بداية رمضان، لكنها سوف تعرض في منتصف الشهر، على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر بعنوان “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام فى النصف الأول من الشهر الكريم.

وأحييت آمال ماهر مؤخراً حفلا غنائيا ضمن عروض المبادرة الإلكترونية “خليك فى البيت الثقافة بين إيديك”، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات وتضمن مختارات من أعمالها الخاصة منها رايح بيا فين، يا طيبة طوبة فوق طوبة الى جانب عدد من اشهر مؤلفات الموسيقى العربية منها قولى عمل لك ايه قلبى ، أمل حياتى ، موعود وغيرها.

السابق
المطربة المصرية أمال ماهر تحيي حفل غنائي في الأوبرا
التالي
روجينا تستعرض موهبتها في تجسيد شخصية “فدوى”

اترك تعليقاً