منوعات

روجينا تستعرض موهبتها في تجسيد شخصية “فدوى”

قامت الفنانة المصرية روجينا اليوم بنشر بعض الصور علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والتي كانت تتقمص فيها شخصية فدوى بطلة مسلسل البرنس والذي يعرض في شهر رمضان الكريم هذه الأيام.

ومن جانبها قامت روجينا بنشر صورة شخصية فدوى علي الانستجرام وكتبت عليها الأتي: “تعابير الوجه” عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، لتستعرض الشخصية التي حصدت على إشادة كبيرة من قبل جمهورها في المسلسل.
وفي سياق متصل فقد شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس عدد من المشاهد المشوقة والمثيرة والتي بدأت بزيارة علا ونورا للبرنس، في منزلة من أجل الإطمئنان عليه، حيث قامت “علا” نور اللبنانية بمواساته على فقدان زوجته “لبنى” نجلاء بدر وابنه، وحاولت أن تقنعه بأن الله رحيم وجعل النسيان نعمة للإنسان حتى ينسى قسوة الزمن عليه، ليرد عليها بأنه يشعر بأن ما حدث لزوجته وابنه بفعل فاعل.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

السابق
تتر مسلسل “لية لا” لأمال ماهر يهز السوشيال ميديا
التالي
التعليم المصري يضع مرحلة الروضة في خطة التعليم ما قبل الجامعي

اترك تعليقاً