المطرب المصري “عبده سليم” يطرح أغنية دينية جديدة بمناسبة شهر رمضان

المطرب المصري “عبده سليم” يطرح أغنية دينية جديدة بمناسبة شهر رمضان

قامت المطرب المصري المشهور عبده سليم اليوم بالإعلان عن طرح أغنيته الدينية الجديد بعنوان “معايا فلوس” والتي جاءت بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر وليد دسوقى، وألحان عمرو صفاء، وتوزيع عمر إسماعيل.

وعلي صعيد آخر يستعد المطرب الشاب لتسجيل أغنية دينية آخرى بعنوان “يارب قويني” والتي من قام هو بتلحين كلماتها وهي من كلمات وليد دسوقى، وتوزيع عمرإسماعيل، ومن المقرر طرحه الأسبوع الحالي على يوتيوب والقنوات الفضائية.

جدير بالذكر أن المطرب عبده سليم قد قام بطرح عدد كبير من الأغاني في وقت سابق والتي كان أشهرها أغنية “حقيقة واضحة”، وهى من ألحانه، وكلمات محمد الجمال وتوزيع تامر صقر، وتقول كلمات الأغنية: عايشين في حالة من القلق والخوف راكبنا، ماسكين في دنيا عشان نعيش وشيطان عمانا، حاسين بخوف وكأن في حد مراقبنا، طيب لو هربنا نهرب إزاى من ماضينا”.

أما عن السباق الرمضاني هذا العام فقد شارك المطرب بغناء تتر مسلسل زلزال العام الماضي وهو بطولة النجم محمد رمضان، وشارك بعدها فى أغنية “الجرسون”، للنجم حكيم، من توزيع أشرف البرنس، وهندسة صوت أحمد جودة.

وقدم عبده سليم مؤخراً أغنية “مدد مدد”، ضمن أحداث مسرحية “سحر الأحلام ” بطولة الفنان مجدي فكرى، في ثاني تعاون بينهما بعد الدويتو الديني “حقك عليا يا رب”، وحقق عبده سليم شهرة كبيرة بعد غنائه تتر مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان وحققت الأغنية عددًا كبيرًا من المشاهدات.

اترك تعليقاً