منوعات

بالقرب من برج إيفل شيماء سيف وزوجها يحتفلات بعيد زواجهما

قام زوج الفنانة المصرية محمد كارتر بنشر صورة جمعته هو وزوجته من أمام برج إيفل رمز الحب والرومانسية، وذلك من إحياء الذكرى الثانية لكتب كتابها، حيث شارك صورة لهما من إحدى رحلتهما في مدينة باريس بفرنسا.

ومن جانبه قام محمد كارتر بنشر أحد الصور التي جمعت بينه وبين شيماء سيف عبر حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، حيث ظهرت الثنائي وهم أسفل برج إيفل بباريس، وكتب: “كل سنة وانتي طيبة يا شوش سنتين على كتب كتابنا ربنا يجعل أيامنا كلها حلوة وقمرة زيك”، وسرعان ما ردت الفنانة في التعليقات على الصورة قائلة: “ربنا يخليك ليا يا رب وميحرمنيش منك أبداً”.

علي صعيد آخر فقد صرحت الفنانة المصرية شيماء سيف في الأيام الأخيرة عن تأجيل موعد تصوير مسلسلها الجديد حيث تم الإتفاق علي عدم عرضه هذا الموسم، مشيرة إلى أنها فوجئت بالجمهور يسألها عن مشاركتها في شهر رمضان، مضيفة أن التعاقد من البداية لتقديم العمل خارج الماراثون الرمضانى فى 45 حلقة.

ويذكر أن المسلسل بعنوان “بالقوة” وقد تم اختيار شيماء سيف تحديداً لتقديم دور البطولة في المسلسل، ومن جانبها أعلنت مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية في وقت سابق عن تعاقدها مع شركة روزناما برئاسة المنتج هشام جمال لإنتاج مسلسل جديد للعرض خلال عام 2020 على قنوات التليفزيون والمنصة الرقمية الخاصة بالمجموعة.

المسلسل من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وآخرين ويتكون من 3 قصص مختلفة تدور أحداث كل قصة في إطار ونوع درامي مختلف ويكون عدد حلقات كل قصة 15 حلقة، وقد تم الانتهاء من كتابة القصة الأولى وهى من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ووليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة.

السابق
المطرب الخليجي حسين الجاسمي يطرح أغنية دينية جديدة في رمضان
التالي
يسرا تصرح عن المسلسلات التي تشاهدها في شهر رمضان الكريم

اترك تعليقاً