ابنة صدام حسين تتوعد من يسرق ممتلكات عائلتها

ابنة صدام حسين تتوعد من يسرق ممتلكات عائلتها

قامت ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين “رغد” بتهديد وتوعيد من يقوم بإغتصاب وسرقة أملاك عائلتها وقالت بأنها سوف تعرضهم للمسائلة والملاحقة القانونية كما أنها قامت بهديد ومحاسبة كل من قام بالاستحواذ على أملاك العائلة الشخصية.

ومن جانبها قامت رغد صدام حسين بنشر تغريدة علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر مصاحباً لصور سيارة يغطيها الغبار وكتبت عليها: “سنقاضى كل من استحوذ على ممتلكات العائلة الشخصية، هذه وغيرها. وننبه الآخرين إلى عدم الانخراط فى هذه الأمور لأى سبب لأنهم سيتعرضون للمسائلة القانونية”.

وعلي صعيد آخر فقد قامت رغد مؤخراً بتهنئة الشعب العراقي بالذكرى رقم 23 لتحرير مدينة الفاو والواقعة فى شبه جزيرة الفاو بمحافظة البصرة المطلة على الخليج العربى، خلال عملية “رمضان مبارك” العسكرية، التى نفذها الجيش العراقى يوم 17 أبريل عام 1988، وطرد القوات الإيرانية منها بعد أن احتلت المنطقة لمدة عامين، حيث شاركت رغد فرحة الشعب العراقي وكتبت علي صفحته بتويتر قائلت: “كل عام وعراقنا حر كفاونا الجميلة، نحتفل بانتصاراتنا على أرضنا الطاهرة بإذن الله، وتزاح هذه الغمة بكل ما فيها من سلبيات، كل عام والفاو والعراق بخير”.
وعلي صعيد آخر فقد تم نشر مقطع فيدية مؤخراً للرئيس العراقي صدام حسين وانتشر علي مواقع السوشيال ميديا إلا أن الكثيرين اعتبروا هذا الفيديو غير صحيح كما أن رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقى الراحل صدام حسين، نفت حقيقة الفيديو.

وأكدت رغد، عبر حسابها على “تويتر”، أن “هذا الفيديو مفبرك، وأن هناك من قلد صوت والدها وأضاف الصوت على مقطع الفيديو”، وقالت: “هذا ليس صوت صدام حسين والكلام ليس منه، الفيديو مفبرك، والصوت مركب لشخص آخر يقلد صوت الرئيس صدام حسين”.

اترك تعليقاً