منوعات

موقف فضائية “إم بي سي” من وقف برنامج رامز جلال

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي مصر عن قرارها الرسمي بشأن عرضها لبرنامج الفنان امصري رامز جلال “رامز مجنون رسمي” والذي تمت إذاعته من بداية شهر رمضان الكريم، حيث واجهة البرنامج عدد كبير من الانتقادات الواسعة ضد وعدد من القضايا التي تطالب بإيقافه.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي بإسم شبكة قنوات إم بي سي الفضائية بأحد المداخلات الهاتفية قائلاً: ليس من المنطقي أن يتم إيقاف برنامج حصد أكثر من 200 مليون مشاهدة لأول حلقتين فقط ، ولا يوجد لدى الشبكة أي نية لوقف البرنامج أو تعديل بعض حلقاته .

وأكمل المتحدث الرسمي “حايك” حديثه مع الإعلامي المصري عمرو أديب عن إكمال برنامج رامز جلال طوال شهر رمضان الكريم حيث قال: “اطمئنوا، برنامج “رامز مجنون رسمي” مستمر ، و”مخرج 7″ و”أم هارون” مستمران، ونحن لا نعيش حالة الفزع والانكسار”.

وكانت نقابة الإعلاميين منعت ظهور رامز جلال، مقدم برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” عبر أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر، لحين توفيق أوضاعه القانونية، كما أنه تم تقديم عدد كبير من البلاغات ضد لبرنامج لما وصفوه بالسادةي، واعتبرته مستشفي العباسية المصرية للأمراض العقلية، بأن البرنامج عبارة عن وصمة عار للمرضي النفسيين التي تحاول الدولة جاهدة في تغيير منظومة الفكر حولهم.

السابق
ابنة صدام حسين تتوعد من يسرق ممتلكات عائلتها
التالي
دونالد ترامب يرى هذا الشخص أفضل منه في الرئاسة

اترك تعليقاً