منوعات

وصلة رقص بين كهربا وكبير مشجي الأهلي علي التيك توك

قام اللاعب المصري محمود كهربا لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي مؤخراً بنشر مقطع فيديو علي صفحتة الشخصية بموقع التيك توك والذي شاركة فيه “آمح” كبير المشجعين للنادي الأهلي حيث رقصا سوياً علي أنغام الأغنية الشعبية “بيجى عليا وصعبت عليا”. ويرتبط أمح بعلاقة صداقة قوية مع العديد من نجوم الرياضة، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وصلاح أمين وأحمد الشيخ، ويحرص دائما على حضور مباريات الأهلى من الملعب لمؤازرة زميله كهربا، بينما كان دائم الظهور فى تدريبات طلائع الجيش عندما كان صلاح أمين يقود هجوم الفريق.

وعلي صعيد آخر يذكر أن ملف محمود كهربا الخاص بشكوى نادي الزمالك ضد الأهلي بأنهم قاموا بتحريضه علي الهروب من الناد مازال متبع من قبل إدارة الأهلي وقاموا بالتنسيق مع المحامي السويسري، “مونتييري”

وفي سياق متصل فقد قامت إدارة النادي الزمالك منذ أشهر مضت بتقديم قضية لاتحاد الكرة العالمي الفيفا ضد محمود كهربا، وقدم الأبيض شكويين واحدة ضد الأهلى والأخرى ضد اللاعب الذى رحل للقعة الحمراء فى يناير الماضى قادماً من الدورى البرتغالي.

ويذكر أن موقف إدارة النادى الأهلي سيلم من ناحية التعاقد مع الاعب محمود كهربا وذلك لأن الأهلى تعاقد مع اللاعب بشكل قانونى من نادى أفيش البرتغالى ولا يوجد هناك ما يُثبت أن الأهلى حرض اللاعب على الهروب من الزمالك لأن هذا لم يحدث من الأساس.

وتواصل مسئولو النادى الأهلى مع مونتييرى كذلك للاطمئنان على موقف كهربا من شكوى الزمالك، حيث يرغب الأحمر فى التأكد من قوة موقف اللاعب الذى أعلن للفيفا عبر محاميه الخاص أن انتقاله للدورى البرتغالى تم بشكل قانونى لأن الزمالك لم يقم بتوثيق عقده فى الموعد المُحدد باتحاد الكرة، وهو ما جعل العقد باطلاً، وأكد كهربا أنه لم يرحل للدورى البرتغالى كـ”خطوة” قبل الانتقال للأهلي.

السابق
سقوط الممثلة المصرية “بشري” أثناء تصويرها مشهد بمسلسل
التالي
الفنان محمود عزب ضيف شرف بمسلسل رجالة البيت

اترك تعليقاً