رياضة

المهاجم البورسعيدي محمود وادي: القلعة البيضاء لم تفاوضنى بشكل رسمي

قال محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي، إن مسئولو النادي الزمالك لم يتفاوضوا معه أو مع وكيل أعماله بشكل رسمي حتى الآن وجميع ما يثار مجرد اجتهادات، مضيفا في تصريحات إلى برنامج “ملعب اون تايم”: “وكيلي أخبرني بوجود عرض خليجي فقط، وعقدى ممتد مع المصري البورسعيدي لمدة موسمين وفي النهاية يوجد شرط جزائي بيني وبين المصري.

وعن مفاوضات النادي الزمالك والنادي الأهلي معه، أكد أنه في حالة تلقيه لأي عرض من القضبين سوف يدرس العرضين ويوافق على العرض الأحسن له والذي يناسبه.

كما أكد المهاجم البورسعيدي أن عبد الله السعيد هو أحسن لاعب في مصر وان اللاعب مصطفي محمد مهاجم مصر الأول في الوقت الحالي.

وتابع المهاجم البورسعيدي أنه انضم إلى نادي الزمالك سنة 2013 ميلادي في قطاع الناشئين بعد إن خاض اختبارات تحت إشراف الراحل مجدي السيد وقام في ذاك الوقت بتقديم مستوي جيد ومميز، ولكن الصفقة لم يتم إكتمالها.

وكشف المهاجم البورسعيدي محمود وادي: قمت بالتوقيع على العقد ولبت من إدارة النادي الأبيض السماح لي بالسفر مع والدتي لفلسطين بلدي وموطني لقضاء عيد الفطر المبارك، ولكني لم أتمكن من العودة إلى مصر مرة ثانية بسبب الاحتلال الإسرائيلي بالإضافة إلي توقف الدوري في مصر حينذاك،

موضحا أن علاقة هدفه بمرمى فريق سموحة الموسم الماضي، بشقيقه نادر الذي تعرض لحادث صاعق كهرباء أودي إلي بتر يده وقدمه اليسرى، قائلا: شقيقي توجه إلى ألمانيا لإجراء جراحة ذرع أطراف صناعية، ولكن الطبيب التي تولي علاجه قام بإخباره قبل المباراة بيوم أن الجراحة التي قمت بها لن تبدي بنجاح وطلب مني إحراز هدف وبالفعل قمت بأحراز هدف هو الأجمل في مشواري الرياضي.

السابق
يوسف الشريف يودع بلاتوه تصوير مسلسل “النهاية” فى حلوان بنهاية رمضان
التالي
الموازنة بالبرلمان توافق على مشروع قانون الموارد المالية بعد استثناء المحروقات

اترك تعليقاً