رياضة

عمرو جمال.. فرصة عودتي للأهلي كبيرة، وعدم وجود أزارو خسارة للنادي

قال عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش المعار من النادي الأهلي، أن فرصة عودته إلي النادي الأهلي كبيرة فى ظل المستوى الذي انتهى به مباريات الدوري الأخيرة، مضيفا خلال تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة” الذي يذاع على قناة أون تاين سبورت 2: “فرص عودته إلى الأهلي كبيرة جدا في ظل المستوى الذي قام بتقديمه في آخر المباريات مع طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى الذي يتعامل معي نفسيا على أفضل وجه”.

وأشار مهاجم الأهلي”عدم وجود أزارو خسارة كبيرة للنادي لأنه مهاجم ثقيل جدا وهداف وأرقامه مرعبة ويصل إلى المرمى بشكل سريع، وهو أصعب مهاجم نافسه في القلعة الحمراء عقب النجم عماد متعب، ويتفوق على إيفونا بالعديد من المراحل، وأتمنى عودته مرة أخرى”.

وعن أفضل مهاجم بمصر في الوقت الحالي، قال الجمال: “لا يوجد حد كان متفوق قوى، ولكن مصطفى محمد طالع طلعة كويسة وخاصة في بطولة أفريقيا مع الشباب ويمتلك إمكانيات كبيرة ولكن ليس بأفضل مهاجم، لأن محمد شريف يتفوق عليه كأرقام بالدوري”، مضيفا “مارتن يول قالي أنت زى برباتوف ولو كان لدي ابنة كنت جوزتهالك وكان بيلعب إيفونا وأنا لا”.

وقال عمرو جمال اتخذت أكثر من قرار كان خطأ في حياتي عندما قمت باخذ إجازة ١٥ يوم لكي أعمل عملية في أنفى، وأول ما رجعت إيفونا تم إصابته وانطوى كان غير موفق، فمارتن يول لعبنى أربعة مباريات مصيرية فخرجنا من بطولة أفريقيا أمام الوداد المغربى، وخسرنا الكأس من نادي الزمالك، فشلت الليلة من الجماهير”.

وأكد عمرو جمال: “إن كثرة تغيير المدربين أثر بشكل كبير على مشوارى الرياضي لأن كل مدرب يأتي للنادي الأهلى يكون له قناعات ولما أثبت وجودي وألعب يمشى”.

السابق
سفير الولايات المتحدة في ليبيا يدعو لأهمية احترام العملية الديمقراطية
التالي
قرار بتعيين ملك البابا مدير عام لشركة فيزا مصر

اترك تعليقاً