الزمالك يفوز على طنطا ويظل في المربع الذهبي

كتابة: heba | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: heba
الزمالك يفوز على طنطا ويظل في المربع الذهبي

سادت حالة من الفرحة بين لاعبي وجماهير الزمالك عقب انتهاء المباراة التي تم عقدها بين الزمالك وطنطا في منافسات الجولة الثانية عشر في الدوري الممتاز عقب فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق طنطا على ملعب غزل المحلة.

فبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وأحمد عيد ومحمد عبد السلام في خط الدفاع، ويوسف إبراهيم”اوباما”ومحمد حسن وإسلام جابر، وكريم بامبو ومحمد ناجم في خط الوسط وفي خط الهجوم عمر السعيد.

أحداث المباراة

حيث شهدت المباراة تسارعات كبيرة بين الفريقين، منذ بداية اللقاء وكان فريق الزمالك يهاجم بشكل كبير فيما كان فريق طنطا يسعى للفوز أيضا، وقاما الفريقان باستكشاف الملعب ومواطن القوة والضعف كلا منهم لدى الأخر وسيطر الزمالك بشكل كبير على المباراة وقام بإحراز هدف وضغط بشكل كبير على لاعبي طنطا في حين لاعبي طنطا حاولوا بقدر المستطاع الهجوم والذي كانت نتيجته إحراز هدف التعادل مع الزمالك في نهاية الشوط الأول.

وبدا الشوط الثاني بالضغط من جانب فريق الزمالك ومحاولة أيضا من فريق طنطا إثبات وجودهم بكافة الطرق وبهجمة خاطفة حاول أونش من لاعبي طنطا أن يقوم بإحراز الهدف الثاني لفريق طنطا من خلال ركلة جزاء، وكان ذلك في الدقيقة 68 من عمر المباراة، على الفور ضغط الزمالك وقام بإحراز الهدف الثاني ليتم التعادل وتصبح المباراة أكثر حماس، وأصبح كلا من الفريقين يضغط لكي يفوز بالمباراة وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق تقدم فريق الزمالك بالهدف الثالث وفاز بالمباراة.

وبهذا الفوز لفريق الزمالك تغير ترتيب الدوري المصري وأصبح النادي الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد النادي الأهلي ونادي مقاولون العرب.

84 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *