توم كروز يستعين بوكالة ناسا لتصوير فيلمه الفضائي

توم كروز يستعين بوكالة ناسا لتصوير فيلمه الفضائي

قام نجم هوليوود العالمي توك كروز مؤخراً بالتواصل مع رجال الاعمال في مجال الفضاء أيلوم ماسك، وذلك من أجل التعاون في خطة الفيلم الجديد له والذي يدور حول فيلم في الفضاء، والذي يتعاون فيه أيضاَ مع  وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”، وإذا ما حصل الفيلم على الضوء الأخضر، فسيكون هذا الإنتاج هو أول فيلم للمغامرة والإثارة يتم تصويره في الفضاء الخارجي، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

جدير بالذكر أن النجم الامريكي توم كروز هو أحد أبطال سلسلة الافلام الشهيرة والتي تدعي “المهمة المستحيلة” والتي تم التنسيق فيها مع إيلون ماسك أيضاً، والذي يعد المالك لشركة سبيس إكس، بالإضاةف لتعاونة مع وكالة ناسا لتصوير فيلم روائي طويل باستخدام سفينة فضاء قامت بتطويرها شركة إيلون ماسك، ويناقش الآن أطراف العمل كيفية تصوير الفيلم من خلال بناء استديو متكامل بالتعاون مع شركات إنتاج تريد المشاركة في إنتاج الفيلم في الفضاء.

 

ومن جانبهم يسعي فريق العمل الجديد الذي شارك أيضاً في سلسلة المهمة المستحيلة ببطولة توم كروز، أن يكون مشروع الفيلم الجديد  آمنا بقدر الإمكان بحيث لا يصاب أحد بأذى، خصوصا أن هذا النوع من الأفلام يستند إلى المغامرة والتشويق.

 

ولم يسلم النجم توم كروز من الشائعات التي تلحق بالمشاهير حيث أنه وقع ضحيتها في الاونة الأخيرة وإطلق عليه أنه تزوج من  النجمة العالمية رينيه زيلويجر، وهو ما نفاه تماما موقع “جوسيب كوب” المعني بالتحقق من الشائعات التي تنتشر حول نجوم ومشاهير العالم.

 

وأشار موقع “جوسيب كوب” الذي نفي الشائعة إلى أن هذه القصة سخيفة، ويبدو أن الموقع قد بنى هذه القصة بسبب طريقة تحدث زيلويجر تجاه كروز في خطاب قبول جوائز SAG.

اترك تعليقاً