منوعات

تعرف علي سبب غناء المطربة اديل حافية علي المسرح

يعد اليوم الخامس من شهر ابريل والموافق يوم الثلاثاء هو موعد عيد ميلاد المطربة العالمية اديل والتي اضحت من أبرز النجوم والمشاهير في مجال الغناء حول العالم وذلك بسبب ما استطاعت أن تحققه بعد عدد من نجاحات كبيرة جعلتها تحظي بجماهيرية عريضة بفضل أغانيها المميزة، وبالتالي في عيد ميلادها نتعرض إلي عدة معلومات عن اديل.

 

ويعد فريق “سبايس جيرلز” هو الفريق الخاص بمجال الموسيقى المفضلة لدى المطربة العالمية اديل، وخاصة جيري هاليويل فمن خلال هذا الفريق عشقت الموسيقى، وحصلت على اول تذكرة لحفل للفريق وعمرها 7 سنوات.

 

جدير بالذكر أن سبب اختيار اديل للغناء حافية علي المسرح هو عدم اهتمام المصورين لها الأمر الذي دفاعها للغناء حافيه عام 2009 وذلك من أجل جذب انتباههم لها.

 

سبق وكشفت أن ألبوم مادونا Ray of Light كان مصدر إلهام أديل الرئيسى قبل طرح ألبومها 25.

 

ومن جانبها دائماً ما تحدث اديل علي اهمية الامومة ودورها الهام في رعاية ابنها أنجيلو والذي يعد من أهم الاشياء بالنسبة لها بل أهم من  مستقبلها المهني.

 

وعلي الصعيد الشخصي يذكر أن اديل لها العديد من العادات الغريبة والتي تتمثل في  تعليق الميدالية التى حصلت عليها من الأمير تشارلز إلى جانب مرحاضها، كما تفعل مع باقي جوائزها وميداليتها.

 

جدير بالذكر أن فريق اديل يحتاج لأكثر من ساعتين ونصف وذلك من أجل تجهيز الوقوف علي المسرح، واخيراً تعد شهرتها  كمطربة ونجوميتها لم تمنعها من تعلم الطهى كالمحترفين، فتجيد إعداد أشهر الأطباق العالمية.

السابق
توم كروز يستعين بوكالة ناسا لتصوير فيلمه الفضائي
التالي
امير طعيمة بقوم بتحضير أغاني لثلاث نجوم تعرف عليهم

اترك تعليقاً