منوعات

امير طعيمة بقوم بتحضير أغاني لثلاث نجوم تعرف عليهم

كشف الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة اليوم عن استعداده لتحضير ما يقرب من ثلاث أغنيات جديد لثلاث مطربين في العالم العربي وهم المطربة أنغام ودنيا سمير غانم والمطرب اللبناني راغب علامة، حيث كتب عبر حسابه بموقع “انستجرام” :”قريباً إن شاء الله ٣ أغاني .. انغام و راغب علامة ودنيا سميرغانم في رمضان 2020″.

جدير بالذكر أن الشاعر الغنائي أمير طعيمة قد أعلن في وقت سابق عن اعجابه الشديد بمسلسل الاختيار والذي يقوم بدور البطول فيه الممثل المصري أمير كرارة، حيث أكد أن المسلسل فرصة جيدة للأجيال القادمة للتعرف على بطولات رجال مصر وللتأكيد على قيمة الوطن لديهم.

وتعليقاً علي إعجاب طعيمة بمسلسل الاختيار فقد قام بنشر تغريدة علي صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال فيها: “فرحتى بالاختيار لا تقل عن فرحتى بالممر اللى تشرفت بالمشاركة فيه، خلوا ولادنا والأجيال اللى جيا تعرف إننا بلد اللى يقرب لها بيتدفن فيها، وإن تراب البلد دى بالنسبالنا أغلى من كنوز الدنيا.. عاش يا رجالة والله”.

وعلي صعيد آخر كشفت دنيا سمير غانم أن الاغنية التي يقوم بتحضيرها طعيمة من أجل الفيلم التي تعمل علي استكماله حالياً وهو “تسليم أهالي” حيث أنه أول بطولة سينمائية مطلقة لدنيا سمير غان بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سمير غانم ولوسي وآخرين، وتأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

وغابت دنيا سميرغانم عن السينما حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “لف ودوران” الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.

السابق
تعرف علي سبب غناء المطربة اديل حافية علي المسرح
التالي
نقل الكباش الأربعة الي ميدان التحرير بعد الانتهاء من ترميمها

اترك تعليقاً