وفاة الفنانة الشابة ماهي نور وأصدقائها ينشرون النعي علي الفيس بوك

وفاة الفنانة الشابة ماهي نور وأصدقائها ينشرون النعي علي الفيس بوك

قام عدد من الفنانين الشباب بنشر بوستات نعي عبر صفحاتهم الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يوم الاثنين حيث نعوا وفاة الفنانة الشابة   ماهى نور إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، حيث تقدم أصدقاؤها ومتابعوها بالتعازي على حسابها.

 

وفي سياق متصل فقد كان أخر منشور لها علي الفيس بوك بحسابها الشخصي كان قبل أن تتوفي بيومين إذ كتبت فيه :” دعوه حلوه من أصدقائي ومن قلبكم لأني اطمع في الاستجابة انا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم”.

 

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة ماهي نور قد شاركت في عدد من الاعمال الدرامية والفنية القليلة وكان نصيبها من الادوار الصغيرة الامر الذي جلعها غير معروفة بالنسبة للجمهور، ويذكر أن  آخر أعمالها مسلسل “30 ليلة وليلة” مع سعد الصغير وبدرية طلبة وإخراج ابرام نشأت وتم عرضه عام 2018، كما شارت في مسلسل وجع البنات” مع المخرج أحمد النحاس ولكنه لم يعرض بعد، وفيلم بعنوان “اعدام برىئ” مع نهال عنبر ومحمد متولى وإخراج إسماعيل جمال.

 

كما شاركت أيضاً في مسلسل “الخفافيش” مع سميحة ايوب وبوسى وروجينا وإخراج المخرج أحمد النحاس عام 2012، و”حارة خمس نجوم” مع أحمد عبد العزيز والمخرج أحمد صقر، ومسلسل “سامحنى يا زمن” مع بوسى وصابرين وخالد زكى وسلوى خطاب وسمير صبرى وإخراج ياسر زايد، إضافة إلى فيلم “شقاوة بنات شبرا” مع عايدة رياض ومجدى فكرى وإخراج عبد اللطيف زكى.

اترك تعليقاً