النجمة العالمية بريتي سبيرز تشارك جمهورها بعيد ميلاد والدتها

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 مايو 2020 | تدقيق: admin
النجمة العالمية بريتي سبيرز تشارك جمهورها بعيد ميلاد والدتها

قامت النجمة العالمية بريتي سبيرز اليوم بنشر صورة علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام لها برفقة والدتها وكتبت عليها معلقة: “يوم ميلاد سعيد يا أمي.. لقد تشاركنا أفضل الضحكات المعروفة للبشرية”.

ومن جانبها قامت الفنانة الأمريكية بريتي سبيرز أنها في الأونة الأخيرة تعرض منزلها لحادث حريق وقد تم إحراق صالة الالعاب الرياضية الخاصة بها بمنزلها وكانت هي المتسببه في ذلك إذ قامت بإشعال شمعتين، مشيرة أنها لم تظهر فيها منذ حوالي 6 أشهر، وأن الحادث كان أمرًا مروعًا وذلك وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

وعلي صعيد آخر أوضحت بريتي سبيرز من خلال مقطع فيديو خاص بها أنها تقدم برنامج تعليمي يختص بالرياضية حيث قالت: “لقد كان حادثًًا، مررت بجوار باب صالة الألعاب الرياضية ممسكة بالشموع، بينما انطلقت بعد سماع الإنذار ولم يصب أحد أثناء الحادث الخطير”

وأضافت سبيرز في حديثها عبر المقطع الفيديو الخاص بها وقالت: “مرحبًا، أنا في صالة الألعاب الرياضية الآن، لم أكن هنا منذ ستة أشهر لأنني أحرقت صالة الألعاب الرياضية للأسف، ولم يبقى سوى قطعتين من المعدات، وسأريكم ما أفعله خلال هذه الفترة”.

جدير بالذكر أن بريتي تحرص دائماً علي ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بها وهي عادة ما تقوم بتمارين مثيرة للإعجاب مستوحاة من اليوجا ، مما يوضح للمعجبين ما يحافظ على لياقتها البدنية المذهلة.

وكانت كشفت سابقًا عن صالة الألعاب الرياضية بالمنزل في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي من العام الماضي والتي أظهرت مساحة كبيرة مع عدد من آلات الجري.

96 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *