صراع بين برشلونة وبين ريال مدريد علي اللاعب “هيركولانو نابيان”

صراع بين برشلونة وبين ريال مدريد علي اللاعب “هيركولانو نابيان”

تعد الفترة الحالية هي فترة تسابق جميع الأندية علي ضم افضل اللاعبين في العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية وقبل بداية الموسم القادم من الدوري، لذا كان الصراع بين الاندية الكبيرة حتمياً علي النجوم الشابة الصغيرة لكرة القدم.

ومن جانبها قامت الصحيفة البرتغالية “ريكورد” بالكشف عن الصراع الحاصل بين نادي برضلونة ونادي ريال مدريد واللذان يراقبان الموهبة الكروية الشابة هيركولانو نابيان الذي يطلق عليه “النسخة الجديدة من لوكاكو”، وذلك من أجل ضمه.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب ال16 عاماً شبهه الكثيرون في طريقة لعبه بنجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو وهو الأن يخضع لمراقبة كلاً من ريال مدريد وبرشلونة، لدراسة موقفه، ومعرفة إذا ما كان سيفيد أحدها في المستقبل، حسبما ذكرت نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.

وعلي صعيد آخر استطاع الشاب البرتغالي في الموسمين اللذان شارك فيهما أن يسجل ما يقارب من 43 هدفاً، كما أنه يعد النجم الأبرز في صفوف منتخب البرتغال تحت 17 سنة، إذ شارك معه في تسع مباريات سجل خلالها 4 أهداف.

ويذكر أن اللاعب انضم لمنتخب البرتغال مؤخراً في الفئة الشبابية ولعب مبارة ضد منتخب اسبانيا ولفت من خلالها انظار الجميع بعد الأداء الهجومي المتميز الذي قدمه حيث أن اللاعب البرتغالي يتميز بطوله الفارع وقوته البدنية التي أدت إلى تشبيه الجمهور البرتغالي له بلوكاكو.

وذكرت “آس” أنه إلى جانب ريال مدريد وبرشلونة، فإن باريس سان جرمان وموناكو الفرنسيان يتابعان اللاعب كذلك.

 

اترك تعليقاً