منوعات

النجم المصري يوسف الشريف يشيد بمسلسل الاختيار

قام النجم المصري والمميز يوسف الشريف بطل مسلسل النهاية بالإشادة بمسلسل الاختيار، والذي يقوم بدور البطولة فيه أمير كرارة، حيث قال الشريف عن مسلسل الاختيار بأنه محاولة لصناعة صناعة قدوة للشباب من تضحيات أبطال القوات المسلحة، وغرد يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “فكرة أن مسلسل يكون فيه قدوة لشبابنا والقدوة ده يكون بطل شهيد وان البطل ده كمان يكون من الجيش المصري العظيم دي حاجه كبيره اوي. مطلوب اعمال كتير من دي تحيه من القلب لطاقم العمل”.

جدير بالذكر أن مسسلسل الاختيار يعرض علي فضائية أون فقط، وقد شهدت الحلقة الحادية عشر من المسلسل احداث متتابعة وكانت تدور بين الرائد أحمد منسي وبين عشماوي الارهابي، بطريقة الفلاش باك، وكان يشرح له التدريب مع الجنود وخلافه، وأثناء حديثه مع منسى، قال له: “أنا عمال أكلمك وأنت بقالك ساعة بتنضف البندقية” للدرجة دى مرتبط بالبندقية، ليرد منسى قائلا: “لو كان عليا أفضل ألمع في بندقيتى.. لحد ما تبقى مراية، لازم اللى جاى من بعيد يعرف إن دى بندقية منسى”، فى إشارة منه بالتحلى بالقوة والعزيمة ليدب الرعب فى قلب الأعداء.

وفي سياق متصل يذكر أن المسلسل قد شهدت عدد كبير من النجوم الذين شاركوا بمسلسل الاختيار مثل أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

السابق
النجمة العالمية بيلا حديد تعيد متابعة النجمة سيلينا جوميز بعد انتهاء الخلاف
التالي
زوجة يوسف الشريف تنشر صورة لها مع زين الروبوت

اترك تعليقاً