مخاطبة الانديه مجددا في شأن مقترحات في لائحة كرة القدم                               

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 29 ديسمبر 2019 | تدقيق: Yasmain Selem
مخاطبة الانديه مجددا في شأن مقترحات في لائحة كرة القدم                               

الاتحاد المصري يرئسه عمرو الجنايني لمبارة كرة القدم خطابات عديده داخل الانديه وهي اقسام مكونه من الاول الي الرابع بإرسال مجموعة مقترحات قبل وضع اللائحه للنظام الاساسي ودرست اللجنه المكفله من قبل من فيفا باعتمادها لشئون الاتحاد وهي من ضمن الاعمال تسندها الي اللجنه لضمانها لموجموعة اللوائح لفيفا .

 اجتهاد اللجنه اتجاه اللاعبين :

في بدايات المؤتمر اجتمع ادرة المجلس للاتحاد وهو ليس طارئا ولكن هي ظروف فرضت لتسجيل اللاعبين وهي اجتهدت بطلب التعميم السنوي الذي يتيح التعميم والقيد تكون فترته ساعتين واذا تم تعارض للوائح المقرره يتم الايقاف وفي هذا الاساس تم اتخاذ قرار تسجيل اللاعب ومنع جميع الانديه من المشاركه لاخذ اللاعب الجدد وبعد اثانية عشر في منتصف الليله تم منع مشاركة الانديه يو م2 اكتوبر من الحالي .

 

تم مخاطبة الاتحاد وعرفنا لهم كل الظروف والملابسات وكان الرد ان نظام الفيفا لايتم اي اجراء من هذا وجميع التسجيلات تم رفضها في الفتره الخارجيه من القيود الرسميه المعتمده في منتصف يوم 2 اكتوبر وتم الاجتماع مع المجلس لادارة الاتحاد في حلول للخرو من هذه المشكله والانتظار من وصول موافقه لكل الاجراءات ونسمح بالمشاركه بعد المعاد .

 امكانيات رفض الانديه :

اعادة فتح باب القيد يومين او رفض للفيفا للحلول الاماراتيه وان مجلس الاداره للاتحاد قال بان يوجد اجتما لجميع الانديه المحترفه وتنبأ بان لا يوجد معارضه للمصالح العامه وبان الفيفا سوف ياخذ قرار بالموافقه للحضور .

 قبول اعتذار ناصر اليماحي :

قدم ناصر اليماحي انه لن يبقي في منصبه بعد الان لان الاعضاء الموجوده العاملين في الاتحاد كلهم منتخبين وبان المصلحه العامه مهمه للجميع واهما حسن النوايا للجميع وبان اللائحه تعمل علي حق التعديل في التعميم السنوي بشكل عام علي حسب المده وتم قبول الاعتذار الموجه منه وان اللجنه في حكم المنحله وتم الاخذ بان لابد ان يتم تشكيل لجنه في اسرع وقت كبديله للجنه السابقه .

99 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *