منوعات

القارئ محمد علي حسين يشيد بمسلسل النهاية

اتصف مسلسل النهاية بالتميز والتفرد الامر الذي استطاع أن يحصد اعجاب الملاييين من المتابعين للمسلسل فهي عادة يوسف الشريف الدائمة التي لا يشتريها اتسم مسلسله “النهاية “بالتميز والتفرد في العديد من المحاور والتي جعلته حتي الآن يغرد خارج السرب خلال الشهر الكريم .

ومن جانبه أكد القاري محمد علي حسين أن مسلسل النهاية انفرد بعدد من المميزات التي جعلته مميزاً بوضوع والتي تمثلت في اختيار عامل الزمن وهو المستقبل من قبل الكاتب سمير عاطف والذي استخدمه كإطار زمني دارت من خلاله كل تلك الاحداث مما أتاح حرية كبيرة لخياله في خلق وابتكر العديد من الأحداث كانهيار الولايات المتحدة ووقوع حرب تحرير القدس بين الدول العربية وإسرائيل .

جدير بالذكر أن اضاف إلى فكرة التعليم الانتقائي واحتكاره علي فئة معينة فقط من الطلبة والذين يتمتعوا بصفات فريده في زمن أصبح فيه من يخالف ذلك يعامل معاملة المجرم الهرب من العدالة، كذلك فقد تجلي وبوضوح استخدام الطاقة في هذه الحقبة الزمنية من خلال إحدي الشركات التي تحتكر استخدامها والتي توفر حصة معينة لكل مواطن . هذا المنظور المستقبلي وضع الطاقة في مصاف المياه كسر للحياة علي وجه البسيطة.

وعلي صعيد آخر فإن الشخصيات الورادة في المسلسل جاءت بمختلف الصفات التي تشابهت مع الاعمال الاخرى وتميزت عنها بأنها كانت في منتهي السلاسة ولا تتعجب من وقوع أحداث قد توصف بالعادية ولكنها اخذت طابع مميز نظرا للفترة الزمنية سالفة الذكر .

فيما يتعلق بالأداء التمثيلي كعادته يوسف الشريف كان متألقا. ولنا وقفة مع ثلاثي يستحق الاشادة علي الترتيب هم عمرو عبد الجليل ، سهر الصايغ ، محمد وفيق .

السابق
زوجة يوسف الشريف تنشر صورة لها مع زين الروبوت
التالي
بعد تحول شخصية هبة مجدى في مسلسل فرصة ثانية “رضوى الشربيني تعلق”

اترك تعليقاً