منوعات

كارول سماحة تنشر صورة لإبنتها بعد صنع أول كيك

قامت المطربة اللبنانية كارول سماحة اليوم بنشر صورة لإبنتها الصغيرة تالا علي صفحتها الشخصية علي الانستجرام والتي كانت تحمل قالب الكيك والذي نجحت بصناعته بمفردها ونشرت كارول سماحة صورة لابنتها تالا على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وتحمل قالب من حلوى الكيك وتظهر على وجهها ملامح السعادة لنجاحها في صناعة الحلوى، وعلقت كارول قائلة: “حبيبة قلبي، بنتي تالا تصنع الحلوى بمفردها! يقولون: أول حب عند البشر هو حب الطعام. ما رأيكم ؟؟؟”.

ومن جانبها أوضحت كارول مؤخراً عن اشتياقها للجمهور وعلي الغناء عبر المسرح حيث قالت في منشور لها عبر حسابها بالإنستجرام وقالت فيه “شو اشتقت أوقف على المسرح، ‏مع احترامى للحفلات الأون لاين، ‏من البيت، من الغرفة، من الصالون، من الاستوديو، يعنى إذا الفنان ما بحس بنفس الجمهور وتنهيداته وسقفاته، وين المتعة بالموضوع؟”.

ومن جانبها علقت كارول أيضاً علي الازمة التي تمر بها لبنان حالياً في المجال الاقتصادي حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية علي موقع الانستجرام قائلة: “القصة مش قصة تفاؤل أو تشاؤم، القصة قصة واقعية، إذا فى أمل إنه لبنان راح بصير أفضل، فما بحس على أيامنا، بصلى وبطلب من السيدة العذراء ، تحمى بلدنا من غرق أكبر وتهدى النفوس التعبانة وتساعدهم يلاقوا سبيل للخلاص والفرج”.

يشار إلى أن النجمة اللبنانية كارول سماحة، علقت مؤخرا على الاختلاف الدينى بين البعض، مؤكدة أن الديانتين الإسلامية والمسيحية يصلان إلى القيم السامية من المحبة والتسامح والعطاء، مشيرة إلى أنها تعيش فى مصر مع زوجها المسلم وليد مصطفى، وتعيش ديانتها المسيحية بحرية تامة، متسائلة: “فما الغاية من الدخول فى متاهات الاختلاف مادام الوصول إلى عمق الحياة واحد؟.

السابق
عادل إمام ينضم لتطبيق التيك توك
التالي
الأرصاد الجوية تعلن أمطار خفيفة وطقس بارد يسود البلاد غدا

اترك تعليقاً