رياضة

مدبولي: الحكومة المصرية ستضع كل طاقتها لإخراج بطولة كأس العالم بالمظهر الذي يليق بمكانة مصر

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مع رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

وقد أطلع رئيس مجلس الوزراء أعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد على الإجراءات التي ستتخذها الحكومة استعدادا لاستضافة دورة بطولة كأس العالم لليد رجال القادمة، والمقرر أن تستضيفها مصر مطلع العام المقبل.

وأبدي رئيس الوزراء عن سعادته البالغة لاستضافة مصر للبطولة مؤكدا أن الحكومة المصرية ستضع كل قدراتها وطاقتها لإخراج هذه البطولة بالمظهر الذي يليق بمكانة مصر العظيمة، وشعبية هذه اللعبة عالميا.

وأضاف مدبولي أن الحكومة لديها اهتمام بالغ لإنجاز جميع ما يلزم لخدمة الفرق التي ستشارك في البطولة، موضحا أن هذا ليس فقط من ناحية الصالات المغطاة والملاعب والتي سوف يتم اللعب عليها، ولكن لجميع أنواع اللوجستيات المطلوبة أيضا لخلق ظروف مناسبة لجميع المشاركين، مثل الفنادق الذين سيقيمون بها ووسائل الانتقال.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أنه تفقد بنفسه يوم السبت الماضي الصالة المغطاة في مدينة السادس من أكتوبر، للاطمئنان على سير العمل بها قبل البطولة، وكذلك تفقد المنطقة المحيطة بالصالة، وتأكد من توافر اللوجستيات اللازمة لها.

وخلال تفقده وجه مدبولى بالتطوير والتجميل وبرفع كفاءة لجميع المناطق التي تتواجد بها الصالات والملاعب التي ستستضيف بطولة كأس العالم لليد.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن الرئيس السيسي قد تفقد الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة مؤخرا، ومعه رئيس دولة بيلاروسيا، مؤكدا أن جميع الأمور اللوجستية تسير طبقا للخطة الموضوعة، ولا سيما وأن البطولة تحظى تحت رعاية واهتمام من الرئيس السيسي.

السابق
مباحث المصنفات تضبط مقر قناة فضائية مخالفة بالعجوزة وبدون تراخيص
التالي
هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق بسرقة ٦٣ مليون جنية

اترك تعليقاً