منوعات

هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق بسرقة ٦٣ مليون جنية

قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى بتحرير محضر عن طريق محاميها في مصر المستشار القانوني ياسر قنطوش، يحمل رقم 17766 لعام 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري.

وقد اتهم المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، مدير أعمالها السابق، بحصوله على مبلغ وقيمته 63 مليون جنيه بدون وجه حق من ممتلكاتها بعد ان عملت له توكيل عام، يتيح له التعامل في الأموال المستحقة لها من القنوات الفضائية والمنتجين وبعض منظمي الحفلات.

وكانت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى قد أشادت بمسلسل “الاختيار”، للفنان أمير كرارة، والذي يتناول قصة حياة الشهيد الراحل أحمد صابر منسى، حيث قامت بنشر صورة لأبطال المسلسل على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وكتبت عليها قائلة :”الاختيار ليس مجرد مسلسل عادي بل هو عمل وطني يخلد ذكرى شهداء مثل منسى وشهداء كمين رفح وهيثم فتحي والكثير ممن دفعوا حياتهم للدفاع عن وطنهم مصر، شكرا إلي فريق العمل على هذا المسلسل الأكثر من الرائع الذي يستحق المشاهدة من القلب”.

وفى سياق آخر أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى في تصريحات صحفية لها عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجماهير على كليب أغنية “هنغنى كمان وكمان” للمطربة القديرة والمتألقة إليسا، والذي ظهرت فيه هيفاء كضيفة شرف مجاملة إلى صديقتها نجمة الإحساس الراقي.

وكشفت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، في تصريحات صحفية لها عن كواليس تصوير الكليب، حيث قالت “كلمتني المطربة إليسا تليفونيا وعرضت عليا فكرة تصوير الكليب، ونظرا للعلاقة القوية والمتينة التي يملؤها الاحترام والحب بيني وبينها وافقت على الفور، خاصة أن الأغنية كما أكدت لي جميلة وتحمل معاني هادفة.

السابق
مدبولي: الحكومة المصرية ستضع كل طاقتها لإخراج بطولة كأس العالم بالمظهر الذي يليق بمكانة مصر
التالي
وزير الإسكان في زيارة لمعرفة معدلات تنفيذ مدينة “سلام مصر”

اترك تعليقاً