رياضة

استادات تعزم بإطلاق سلسلة أندية city club لتطوير الرياضة المصرية

أعلنت شركة استادات القابضة عن عزمها بإطلاق سلسلة أندية City Club ضمن خطط الشركة لتطوير الرياضة في مصر، على أن يكون افتتاح أول خمس فروع في أكتوبر القادم، بحيث يتم افتتاح الـ ١٥ فرع في أكتوبر من سنة ٢٠٢٢.

وأكدت شركة استادات الرياضة أن هذه السلسلة سوف تقام في ١٥ مدينة في مختلف محافظات مصر، ومن المقرر أن تكون سلسلة نادي city club هي أول أندية سمارت في جمهورية مصر العربية والأكثر تطورا باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وجاء بيان شركة استادات الرياضية كالآتي:

سيتي كلوب.. انطلاقة جديدة وحديثة

“ربنا إنا نشهدك أنا ما أوتينا ذلك عن علم منا، وكل بأمر الله وتوفيقه”.

وضمن خطة الشركة لتطوير صناعة الرياضة ولإدارة المنشآت الرياضية بمصر، تعلن الشركة عن إطلاق واحد من أكبر مشاريعها على الإطلاق بمصر، سلسلة فروع نادي سيتي كلوب وهي سلسلة أندية رياضية، واجتماعية، وترفيهية ستقام في كل المحافظات تماشيا مع رؤية الدولة المصرية لتحسين حياة جميع أفراد المجتمع المصري.

وفي City Club سوف يكون لدى جميع العائلات المصرية فرصة كبيرة في الترابط الأسري بالتجمع في بيئة اجتماعية وصحية سليمة لتمضية أجمل وأفضل الأوقات وممارسة أفضل الأنشطة الرياضية، الترفيهية والاجتماعية.

وتسعى سلسلة سيتي كلوب لتقديم خدمات مختلفة، مميزة وفريدة لجميع أفراد الأسرة في مكان واحد، لأول مرة في المدن والأقاليم لتضاهي في جودتها هذه الموجودة بأفضل مجتمعات الأندية في القاهرة.

وقررت شركة ستادات القابضة الرياضية البدء بافتتاح أول ٥ أفرع من سلسلة أندية City Club في أكتوبر المقبل، على أن يتم افتتاح باقي الفروع في ١٥ مدينة في أكتوبر من سنة ٢٠٢٢.

السابق
اتحاد الكرة ينهي تعاقده مع «بريزينتيشن» ويطالب بمستحقاته المالية قضائيا
التالي
الأهلي يعلن عن غضبه من عقوبات لجنة الانضباط ويشتكى للفيفا

اترك تعليقاً