ابن هشام سليم يشكر والده بعد دعمه في عملية التحول الجنسي

ابن هشام سليم يشكر والده بعد دعمه في عملية التحول الجنسي

بعدما أثار الفنان المصري هشام سليم الرأي العام بفضل شجاعته حول حديثه عن ابنته نورا والتي تحولت جنسياً ليصبح نور بعد عملية تصحيح جنسي، انقسم رواد السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، فهناك البعض اعتبر هشام سليم أخطأ عندما قام بفضح ابنته، والبعض الآخر اعتبره جريئا ومتصالح مع ذاته، عندما أعلن عن عملية ابنه نور.

جدير بالذكر أن أول ظهور إعلامي للفنان هشام سليم كان علي فضائية القاهرة والناس ببرنامج شيخ الحارة وبعدها قام بنشر مقطع من الحوار عبر موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وقال سليم لابنه نور: أنت إبنى وأنا اللى جبتك للدنيا، وأنا بدعمك في أى حاجة ولازم أقف جمبك.. ولو أى حاجة حصلت أنا موجود علشانك”.

ومن جانبه قام نور بتقديم الشكر والعرفان لوالده الذي وقف بجواره حيث وجه اليه رساله وقال فيها: شكرا يا بابى.. لولاك مكنتش أنا هنا.. وأه كلنا بنغلط وفى مشاكل بينا ساعات، أنت أبويا وهتفضل أبويا مهما حصل، ليرد هشام لسيم في دعابة “غصب عنك هنعمل إيه بقا”.

وكان هشام سليم، أكد فى تصريحات تليفزيونية خلال استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي: “فى يوم من الأيام قالت لي ابنتى نور أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة”، مؤكدًا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

اترك تعليقاً