منوعات

ياسر جلال يتحدث عن حبه للفنان أحمد صلاح حسني

قام النجم المصري ياسر جلال بطل مسلسل الفتوة الرمضاني بالتحدث عن مدى علاقته القوية والصداقة التي تجمعه بالممثل المصري أحمد صلاح حسني وذلك عند استضافة جلال علي فضائية الحياة مع الاعلامية لبنى عسل، عن حبه الشديد واحترامه للفنان أحمد صلاح حسني، وقدم له الشكر من خلال البرنامج.

ومن جانبه أوضح الممثل المصري ياسر جلال أن تلك المرة هي التي تجمعه مع الممثل المصري أحمد صلاح حسني في عما واحد مشيداً به وواصفاً إياه بالممثل الموهوب جدًا وسيكون دوره في مسلسل الفتوة نقلة كبيرة في مشواره الفني، فقد أصبحنا صديقين بعد مرور مشهدين فقط من العمل، فهو دائمًا كان يدعمني ويساندني، فوجوده في المسلسل هو بالفعل إضافة كبيرة .

هذا وقد أكد ياسر جلال خلال تصريحاته التلفزيونية قائلاً: “علاقتي بكل زملائي في الوسط الفني قوية جدًا، وتغمرني سعادة كبيرة حينما أجد أحد زملائي يثني علي عمل لي، فالتحية عندما تأتي من أهل مهنتك يكون صداها كبيرًا.

وأكد ياسر خلال اللقاء أنه ليس له أي علاقة بالسوشيال ميديا، وقال أنا لا أحب الشيء المزيف، وكوني أعين شخص يرد فقط علي رسائل المعجبين والمحبين هذا تزيف، فإما أن أرد بنفسي أو لا، وأنا بالطبع لا أستطيع الرد على كم الرسائل، وأتمنى أن القائمين علي السوشيال ميديا يقفون بجانب المواهب الشابة التي تحتاج إلى دعم، فهم يستطيعون أن يفرزوا بين الجيد والردىء ويستطيعون أن يجعلوا الموهوبين نجوما.

السابق
احمد صلاح حسني يعلق علي دوره بمسلسل الفتوة
التالي
داليا البحيري تقرأ الفنجان للسياح ب”فلانتينو”

اترك تعليقاً