الاعلامية بسمة وهبة تنعي وفاة الشيخ الطبلاوي

الاعلامية بسمة وهبة تنعي وفاة الشيخ الطبلاوي

قامت الاعلامية المصرية بسمة وهبة بنعي وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي علي الهواء مباشرة، بعد أن وافته المنية يوم أمس الثلاثاء، حيث أكدت وهبه في حديثها بأن صوته سيظل باقى في وجدان الجميع.

ومن جانبها أشارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة من خلال برنامجها “كل يوم” علي شاشة اكشترا نيوز أن جمهورية مصر العربية قد فقدت واحد من جيل العظماء.. أحد أجمل وأعذب أصواتها في قراءة القرآن الكريم.. نقيب القراء كروان القراءة”.

ومن جانبها أكدت بسمة وهبة أن الشيخ الطبلاوي رحمه الله كان من ذوى الأصوات الذهبية التي تربينا عليها وأنه أحد علامات الشهر الكريم.. صوته سيظل باقيًا في وجدان الجميع”.

وعلي صعيد آخر فقد قامت إدارة القرآن الكريم بالإذاعة المصرية بنشر نعي لوفاة نقيب قراء مصر الشيخ محمد محمود الطبلاوى الذى وافته المنية منذ قليل، بسرد سيرته القرانية، ورحلته المهنية، وبث تلاوة قصيرة له من سورة الحجر، حيث خالفت خريطة البرامج لمدة 5 دقائق تكريما للراحل الذى ترأس نقابة القراء عقب العملاق مصطفى إسماعيل.

جدير بالذكر أن إذاعة القرآن الكريم المصرية تذيع يومياً تلاوة القرآن بالسهر بصوت الراحل الطبلاوي تكريما له، كما تطلق تلاوة الصباح للطبلاوى فى الثامنة صباحا.
وتذيع شبكة القران الكريم قران مغرب غد الأربعاء للراحل محمد محمود الطبلاوى، تكريما له ضمن جول كامل للتلاوة.

اترك تعليقاً