سقوط سيارة من أعلى كوبري حلون ووفاة شخصين

سقوط سيارة من أعلى كوبري حلون ووفاة شخصين

تعرضت سيارة في منطقة حلوان للسقوط من أعلى الكوبري بالمنطقة، حيث أسفرت الحادثة عن وفاة شخصين، وتم نقل جثمانهما إلى المستشفى، فيما رفعت أوناش المرور حطام حادث السيارة.

جدير بالذكر أن غرفة العمليات قد تلقت بلاغاً عاجلاً بوقوع الحادث من أعلى كوبري حلوان وعلي الفور توجه رجال الاسعاف ورجال المرور الى المكان مدعومين بأوناش وتم رفع حطام الحادث ونقل المتوفين الى المستشفى.

جدير بالذكر أن إدارة المرور العامة بالقاهرة قد عززت من تواجدها علي جميع انحاء الشواره والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وفي سياق متصل فإن جميع ربوع العاصمة القاهرة قد انتشر فيها رجال الأمن وذلك من أجل الحملات المرورية التي ترصد المخالفات بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

جدير بالذكر أن الحملات المرورية قد انتشر بأعلي المحاور والشوارع داخل مدينة الجيزة وذلك من اجل رصد المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وعلي صعيد آخر فقد قامت إدارة المرور بشن حملات مكثفه علي نطاق واسع وذلك من أجل الحد من الحوادث الخاصة بالسير، ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

اترك تعليقاً