منوعات

هيفاء وهبي تشتكي مدير أعمالها بتهمة سرقة أملاكها

قامت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بتقديم شكوي ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري وذلك من خلال محاميها والمستشار القانوني ياسر قنطوش، حيث تم تحرير محضر يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

ومن جانبها قامت هيفاء وهبي بتحرير محضر ضد محمد حمزة الشهير بمحمد وزيري وذلك بعد أن سرق منها مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

جدير بالذكر أن وزيري دائماً ما كان يرتبط اسمه باسم اللبنانية هيفاء وهبي خاصة في طلع 2017م، وبعد أن نجح في التقرب لها مُعرفا نفسه لها كملحن شاب في بداياته الفنية يبحث عن فرصة، حتى بعدها تولى تلحين بعض أغانيها، ولم تمر أشهر قليلة حتى أصبح مديرا لأعمالها، وتخلص من جميع من له حق إدارة أعمالها في مصر، وإبعادها عن كل من له علاقة بعملها ليكون هو الوحيد في الواجهة.

وفي سياق متصل يذكر أن العلاقة التي تجمع محمد وزيري بهيفاء وهي جعلت من اسمه كثير التردد في الوسط الفني الامر الذي استطاع من خلاله كسب ثقتها من إظهاره خوفه الشديد عليها، وأن الجميع يطمع في اسمها ويستغلها، حتى استيقظ الجميع أمس على خبر إتهام هيفاء له بسرقتها في مبلغ قيمته 63 مليون جنيه، ما بين حصوله علي عرابين لأعمالها الفنية من حفلات وبرامج في مصر وخارجها وذلك لثقتها به.

وهنا عاد إلى الأذهان، المفاجأة التي تلقاها صناع السينما والوسط الفنى بأن وزيرى أصبح منتجا سينمائيا لفيلم تبلغ قيمة إنتاجه 45 مليون جنيه، ولا دخل لهيفاء بإنتاجه! وعندما كان يوجه له استفسارات عن مصدر مال الإنتاج لم يكن يرد، ولم تكن هناك إيجابات مؤكدة سوى أنه ربما ينتج بأموال النجمة هيفاء وهبى دون علمها، خاصة أنه لا يرد على أسئلة المقربين له والوسط الفني من أين لك هذا.

السابق
النجمة فريدة سيف النصر تقدم دور الفتوة
التالي
محمد رمضان يعلن عن تصدر مسلسله لتريند اليوتيوب

اترك تعليقاً