منوعات

النجمة فريدة سيف النصر تقدم دور الفتوة

تألقت الفنانة المصرية القديرة فريدة نصر في تجسيدها لشخصية الفتوة بمظهر المرأة وذلك في مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال شخصية غريبة الأطوار لسيدة تعمل في عالم الفتوات وتدعي” الفتوة الحاج أحمد” ، ويبدو أنها شخصية تاريخية حقيقية في عالم الفتونة فقد زاحمت بعض السيدات الرجال في عالم الفتوات .

هذا وقد شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الفتوة ظهور فريدة نصر وهي في مقابلة مع حسن الجبالي والشيخ مبروك، وحينما لا يعجبها كلام الشيخ مبروك تضربه برأسها ” روسية ” قائلا له : أنت متعرفش مين الفتوة الحاج أحمد وتدور معركة شرسة بين فتوات فريدة سيف النصر وياسر جلال.

جدير بالذكر أن الحلقة قد شهدت تألق رائع للفنانة فريدة نصر في دورها أمام أحمد صلاح حسني والذي ذهب لمنزل جميلة الغازية ويحاول التحرش بها ولكنها تصده قائلا له : أنا أهم حاجة كرامتي، ولكن عزمي يعترف لها بحبه ويؤكد لها إن ما فعله من ضرر كان هدفه الحب ولكن لو استمرت في صده سوف يخلع قلبه ويمنحها فرصة للتفكير، ولكنها تؤكد له أن الحب بالنسبة لها الزواج وتقول له: أعلي ما في خيلك اركبه .

وعلي جانب آخر يظهر الممقل رياض الخولي في مشهد وهو يحي لجعفر عن الكنز الذ استطاع أن يجده الجبالي والذي أسماه بكنز الدم وطلب من الشيخ إن يجد صاحبه وإلا يوزعه عليهم ، يقابل حسن الجبالي عمه ويطلب منه الأخير نصيبه في الدكان برغم انه قد حصل علي حقه ويطلب منه عمه مستند يثبت انه حصل علي حقه. ولكن عم مسعد ” عهدي صادق ” يعاتب عم حسن الحبالي مؤكدا له إنه حصل على حقه وانه حرامي وضلالي وانه شاهد انه حصل علي حقه كاملا ويطرد حسن الجبالي عمه من دكانه .

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وموسيقي تصويرية شادي مؤنس .

السابق
استقرار سعر الدولار اليوم وتداول اسعار العملات
التالي
هيفاء وهبي تشتكي مدير أعمالها بتهمة سرقة أملاكها

اترك تعليقاً