free site stat

النجم العالمي فان ديز يحتفل بذكري انتصار المكسيك

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 7 مايو 2020 | تدقيق: admin
النجم العالمي فان ديز يحتفل بذكري انتصار المكسيك

قام النجم الهووليودي الشهير فان ديزل اليوم بالاحتفال بالذكرى السنوية لانتصار جيش المكسيك على الإمبراطورية الفرنسية في معركة بويبلا يوم 5 مايو 1862، التي يحتفل بها الكثيرين تحت هاشتاج “Cinco de Mayo”.

جدير بالذكر أن الفنان العالمي فان ديزل صاحب ال52 عاماً قد قام بمشاركة مقطع فيديو خاص به علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وهو وهو يحيى الذكري السنوية التي تعد مناسبة وطنية أمريكية، لاستقلال المكسيك وانتصارها على القوات الفرنسية الغازية في معركة بويبلا عام 1862″.

وعلي صعيد آخر يذكر أن الولايات المتحدة الامريكية تعتبر هذا اليوم هو يوم “سينكو دي مايو” (الخامس من مايو) يوما للاحتفال بالثقافة الإسبانية الغنية والمتنوعة، حيث تقام المعارض وتقدم العروض الغنائية والفنية.

وفي سياق متصل يذكر أن النجم فان ديزل قد شارك مؤخراً في أحداث افلامه السينمائية تحت اسم Bloodshot، بالأشتراك مع كلاً من النجم سام هيجان، توبي كيبيل، لامورن موريس، جاي بيرس، سيدارت دانانجاي، تيريل ماير، أليكس أنلوس، كلايد بيرنينج، جيريمي بوادو، تامر برجاق.

ويدور العمل الجديد حول إعادة راي جاريسون، الجندى الذي قُتل في أحدى المعارك، إلى الحياة من خلال تقنية متقدمة تمنحه قدرة قوة بشرية فائقة وشفاء سريع، ومع قدراته الجديدة، يلاحق الرجل الذي قتل زوجته، أو على الأقل، الذي يعتقد أنه قتل زوجته، العمل الجديد من إنتاج شركة سونى.

210 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *