منوعات

الفنانة المصرية دينا فؤاد تعرب عن اعجابها بمسلسل الاختيار

صرحت الفنانة المصرية دينا فؤاد عن اعجابها الشديد بمسلسل الاختيار ببطولة ياسر جلال، حيث أنها شاركت فيه وقامت بتجسيد دور «نسرين عشماوي» زوجه الإرهابى هشام عشماوى التى تجسدها فى العمل، الذى أصبح يحتل التريند يوميا لكل منصات السوشيال ميديا عقب عرض حلقاته.

وأعربت دينا فؤاد عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسل الاختيار، موجهة الشكر إلى القوات المسلحة، ولكل ضيوف الشرف الذين شاركوا فى العمل، وكل من ساعدنا لكى يخرج العمل بهذه الصورة العظيمة .

ومن جانبها قالت الفنانة المصرية دينا فؤاد في تصريحاتها قائلة: “قرأت كثيرًا عن طبيعة شخصية الإرهابيين، كما أن معاناتنا من الإرهاب جعلتنا نعلم الكثير عن هذه الشخصيات، وأصعب مشاهدى لحظة رجوعنا من تحقيقات النيابة بصحبة عائلة عشماوي”.

جدير بالذكر أن المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي هم الذين رشحوها لاداء هذه الشخصية وساعدوها كي تظهر بهذا الشكل، ليخرج المسلسل فى هذا الشكل المتميز “ملحمة وطنية ” تجسد بطولات الجيش المصرى والتضحيات العظيمة التى يقدمها.

وفي سياق متصل فقد أعربت “لإؤاد” عن امنيتها بتقديم برنامج شامل خلال الفترة المقبلة بعيداً عن التمثيل بحيث تكون فكرته جديدة ومختلفة، ويكون أول ضيوفه هو الزعيم عادل إمام، مضيفة: “حلمى الكبير هو الوقوف أمامه وإجراء حوار معه، فهو فنان كبير والوقوف أمامه فى التمثيل حلم لأنه مدرسة فنية كبيرة، ومن أهم نجوم الوطن العربى”.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

السابق
سيلينا جوميز تعلن عن تقديمها لبرنامج طهي
التالي
الفنان أحمد امين ينعي وفاة الشيخ محمود الطبلاوي

اترك تعليقاً