منوعات

ناهد السباعي تكشف بعض التفاصيل عن مسلسل النهاية

أعلنت الفنانة المصرية ناهد السباعي اليوم عن استعدادها لأن تلتقي جمهورها عبر البث المباشر علي تطبيق التيك توك للرد علي جميع اسئلتهم، وذلك فى الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي قد نشرت مؤخراً فيديو لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث اكدت من خلاله علي تواصلها مع جمهورها اليوم فى الساعة 11 مساء، على تطبيق تيك توك، وأنها مستعدة لأى أسئلة متعلقة بمسلسل “النهاية”، بعد النجاح الكبي الذى حظى به المسلسل خلال شهر رمضان.

جدير بالذكر أن ناهد السباعي أحد ابطال مسلسل النهاية ليوسف الشريف، وكانت الحلقة الثانية عشر مشوقة جداً حيث كان السيد مؤنس يحقق مع كل العاملين بشركة “إينرجيكو” حول ما حدث فى موضوع سرقة ملفات الوعى، ويطلب أحمد وفيق من رجاله البحث عن الريس عزيز “عمرو عبد الجليل”، وفى نفس الوقت يتوجه عمرو عبد الجليل ليسر الموظف بشركة إنيرحيكو في مخزن الفاكهة والخضراوات ويطلب من “يسر” توفير مكان آمن يختفى فيه لفترة وبالفعل يوفر له ذلك.

وعلي صعيد آخر فقد بدأ المهندس زين بالشك في تصرفات الواحة وشعر بأنه مراقب كما دارت حول رأسه العديد من الأسئلة ويكتشف أن “سليمة” سارة عادل تراقبه أو تقوم بإلهائه عن أشياء حتى لا يفكر، ويقابل زين “فارس” محمد الكيلاني ويطلب مقابلته ويطلب منه ألا يخبر أحد بمقابلتهما معا.

مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

السابق
مريهان حسن تتحول إلى نوال الزغبي علي التيك توك
التالي
الفنان شريف دسوقي يحمد الله علي نجاح دوره بمسلسل ب100 وش

اترك تعليقاً