منوعات

اليسا تحيي هشام سليم علي وقوفه بجوار ابنه المتحول جنسياً

امتدحت المطربة اللبنانية إليسا موقف الفنان المصري هشام سليم والذي ظهر فيه بعد أن اعترف بإقدام ابنته نورا علي التحول جنسياً ليصبح ابنه نور، لذا حرضت اليسا علي الاشادة بموقفه ومساعدته في تحوله من فتاة لشاب، جراء عمليات تحول جنسي.

ومن جانبها نشرت الفنانة اليسا عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة حول هذا الموضوع اذ كتبت فيه: شو حلو بهالزمن يكون في أشخاص بوعي وحكمة هشام سليم ليكونوا مثال بنقل مجتمعنا لمرحلة التقبل والاحترام والمصالحة مع النفس كل التقدير لهالنجم اللي أعطى مثال احترام للإنسان وحرية اختياراته رغم ظلم المجتمع وتحية أكبر لنور”.

وعلي صعيد آخر فقد تصدر الفنان المصري هشام سليم الترند مؤخراً وذلك بعد أن صرح في مقابلته ببرنامج “شيخ الحاره” عن إجراء ابنته لعملية تحول جنسي، وأصبحت ذكرا بعد أن كانت أنثى واسمها الآن نور، قائلًا: “بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كدة وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي”.

وخلال استضافته مع المذيعة ايناس الدغيدي أكد هشام سليم قائلاً: “فى يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة”، مؤكدًا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونها على استكمال حياته كولد الآن، معبرًا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلاً: “عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن”.

السابق
الفنانة العالمية إيفا لونجوريا تصبغ شعرها علي الانستجرام
التالي
طقس غائم جزئيا وشبور صباحية ورياح معتدلة تسود البلاد

اترك تعليقاً