مصرع ربة منزل لقنا بعد سقوطها من القطار

مصرع ربة منزل لقنا بعد سقوطها من القطار

لقت ربة منزل بمحافظة قنا اليوم الاربعاء حتفها في حادثة مروعه وذلك بعد أن تعرضت للسقوط من القطار الساكن بمحطة سكك حديد أبوتشت شمال محافظة قنا.

ومن جانبه فقط تلقي مدير أمن قنا اللواء “شريف عبد الحميد” إخطاراً هاماً من مأمور مركز شرطة أبو تشت العميد جمال سلمان، والذي أفاد بمصرع “وفاء ع م”، 23 عاما، ربة منزل، ومقيمة الشرقي سمهود، بعد أن سقطت من قطار بمحطة سكك حديد أبوتشت.

وعلي الفور وبعد الابلاغ عن الحادث انتقل المقدم أحمد عبد الحق وكيل فرع البحث الجنائي وبرفقته قوة أمنية إلى مقر البلاغ ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وعلي صعيد آخر فقد تمكنت مركز الشرطة بمحافظ قنا أيضاً بالكشف عن واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين، وتمكنت من المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.

تلقي اللواء أشرف عبد الحميد، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد دبش، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن مباحث مركز قفط برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس المباحث، وبالأشتراك مع كلا من النقيبين رامي الطحاوي، وشادي السمان، من ضبط 7 طلاب لإتهامهم لسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

واستعانة الأجهزة الامنية بتفزيغ كاميرات المراقبة، للوصول إلى هوية المتهمين بعد تتبع خط طريقهم للوصول للمدرسة، وذلك أثناء فرض حظر التجوال فجر الأحد الماضى.

اترك تعليقاً