free site stat

مصرع طالب بالإعدادية صعقاً بالكهرباء بمدينة طوخ

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 7 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
مصرع طالب بالإعدادية صعقاً بالكهرباء بمدينة طوخ

تعرض أحد الطلاب بالصف الثالث الاعدادي في مدينة طوخ للقي مصرعه صعقًا بالكهرباء وذلك يوم الاربعاء وبعد إنطلاق مدفع الافطار، حيث تعرض الطالب للحادثة اثناء سيره فى الشارع متوجها لمنزله بعد أن لمس عامود إنارة فى الشارع فصعقه التيار.

جدير بالذكر أن أهالي المنطقة قد توجهوا فوراً إلى المستشفي لنقل الشاب وإسعافة لكنه توفي في الحال، هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعه، وصرحت النيابة بدفن الجثه ، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها .

ومن جانبه فقد تلقي مدير أمن القليوبية جمال الرشيدي إخطاراً من مأمور مركز طوخ العميد فوزي عبد ربة، يفيد بوقوع الحادث و إشارة من المستشفى بوصول ” س م ع م ” 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادى جثه هامدة إثر صعق بالكهرباء.

انتقل على الفور المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز، والنقيب حسام الحسينى معاون المباحث، وتبين أن المتوفى كان فى طريقه للمنزل وقت انطلاق مدفع الإفطار أمس وعند ملامسته عامود إنارة فى الشارع به ماس كهربائى صعقه التيار ولقى مصرعه وتوفى فور وصوله للمستشقى وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

205 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *