منوعات

هشام سليم يساند ابنته في عمليه التحول الجنسي

صرح الفنان هشام سليم، أن ابنته نورا سيتم تحويلها الي ابنه نور، وذلك بعد اجرائها لعملية تحول جنسي، بما يتوافق مع مكونات الجسم والتقسيمات الجسمانية والنفسية له. 

جاء ذلك خلال لقاء تلفزيوني للفنان هشام سليم مع المخرجة ايناس الدغيدي، في برنامج شيخ الحارة والجريئة، وقال هشام سليم أنه لم يكن في حالة ذهول عندما طلبت منه ابنته التحول الي ذكر.

وأضاف أنها منذ ولادتها وجسمها جسم ذكر وكان هناك شك في هذا الأمر، كما أنه نورا ابنته 26 عاما بعد عمليه التحول الجنسي التي تجري لها هذه الأيام سوف تتحول الي نور.

كما أعرب عن رائه في هذا الأمر أن ابنته يجب ان تشعر بحريتها الكاملة ويعد هذا الفعل جراءة وشجاعة منها خاصا انها لم تشعر بانها انثي منذ أن كانت في الثامنة عشر من عمرها.

وقال هشام سليم أن اسرته بأكملها تعامل نورا علي انها ابنهم نور، ويقدمون لها الدعم النفسي الكامل حتي لو كانت هناك مشكلة ستقابلهم في المجتمع والبيئة المحيطة بهم.

والجدير بالذكر انه ذكر المشكلة الوحيدة التي سوف تقابلها ابنته وهي تغيير بطاقة الرقم القومي، وذلك بسبب عدم وجود قانون يعطي المتحولون جنسيا احقيتهم في تغيير الهوية من بطاقة الرقم القومي، ولا يوجد قوانين تقف وتساند المتحولون في البلاد حتي الآن.

السابق
غزل المحله يهاجم “اسامة نبيه” بعد تصريحاته برفضة تسجيل أهداف أمام الزمالك
التالي
هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت

اترك تعليقاً