منوعات

ايناس الدغيدي تثير غضب الجمهور بعد مقابلة حمو بيكا

اثارت المخرجة ومقدمة برنامج شيخ الحارة ايناس الدغيدي غضب الكثير من متابعين برنامجها وذلك بعد أن قامت باستضافة نجم المهرجانات الشعبية حمو بيكا، حيث اثار اللقاء تفاعلا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلي صعيد آخر فقط تناولت الحلقة عدد كبير من الاسئلة التي لاقت تصريحات نارية من حمو بيكا، خاصة السؤال الذي اختص بالممثل محمد رمضان، حيث قال بيكا عنه: “أنا مش بقلد حد وأنا عندي عربيتين والعربيات اللي عندي جايبها قسط وقبل الشهرة كان عندي موتوسيكل وبعدين العربيات”.

وتابع قائلا: “محمد رمضان اللي بيقلدنا وهو ممثل المفروض ملوش علاقة بالغناء”، منتقدا في الوقت ذاته مقارنته بالفنان الشعبي مجدي شطة أو اعتبار “شطه أفضل منه” حيث رد قائلا: “مفيش حد أفضل مني ومين اللي يقارني بمجدي شطة، ومجرد ذكر اسمي شهره له، وأنا أكبر من أني أرد عليه ولو مجدي شطة صوته حلو يبقى مصر كلها صوتها حلو”.

أما عن حديثه عن صديقة في هذا النوع من الغتاء حسن شاكوش فقد فتح بيكا عليه النار اذ إنه اتهمه بالغرور وقال عنه الأتي: “الغرور أكل حسن شاكوش وبقي مش شايف حد وشايف نفسه أنه رقم واحد واللي بيعمله في نفسه غلط، وفي مجالنا محدش رقم واحد.. أنا مش بنفسن وعمري ما أنفسن من شاكوش ولو هينجح 100 سنة أنا فرحان أنه ناجح عشان حسيت أنى عملت حاجة، مؤكدا أن بداية نجاح شاكوش كانت من المشاركة معه في أغانيه وأنه أنتج له حوالي 15 أغنية”.

وتابع: “بداية نجاح حسن شاكوش من عندي وهو كان عنده 5% من الجمهور قبل ما يغني معايا، وصعب شاكوش يتنطط عليا وهو بيتنطط على كل الناس إلا أنا وأنا خط احمر بالنسبة له”.

السابق
محكمة القضاء الاداري ترفض دعوى إيقاف برنامج رامز جلال
التالي
mbc ترد علي اتهامها بالتطبيع بعد مسلسل ام هارون

اترك تعليقاً